الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل كف ودفوف alooytv joootv كامل بدون فواصل إعلانية مزعجة

مشاهده حلقات مسلسل كف ودفوف كامله بجوده عاليه hd،  حصريا عبر منصة alooytv joootv التي تقوم بنشر المسلسلات الخليجية على شبكه الأنترنت مجانا.

وحصد المسلسل مؤخرا مشاهدات عالية، كما تصدر الأكثر مشاهده عبر عدد من المنصات الإلكترونية التي تذيع الحلقات أسبوعياً.

ومن المعروف أن المسلسل يتم عرضه بشكل حصري، على قناة  أم بي سي 1 ،ويعرض المسلسل يوم الأخذ والخميس في تمام الساعة الخامسة مساء.

وقالت الجهات الراعية للعمل، أن المسلسل يتكون من 30 حلقه موضحة، انه كل حلقه يبلغ مدتها 45 دقيقه.

وتقوم ببطولة المسلسل النجمة العراقية هدى حسين في شخصيه سليمة، كما يشاركها في بطوله المسلسل النجم القدير إبراهيم الحساوي عن دوره مبارك.

ويبحث العديد عن طرق مشاهده المسلسل الإلكترونية في ظل سيطره منصة شاهد، على العمل وأم بي سي، التي تقوم بنشره أيضا عبر موقعها الإلكتروني بشكل حصري.

ونجحت “alooytv”، في المنافسة على الأعلى مشاهده بشكل إلكتروني للأعمال الخليجية والعربية بشكل عام، كما تنشر عددا من الأعمال القديمة التي تحظي بشهره ونسب استحسان عاليه.

مسلسل كف ودفوف alooytv joootv

موعدنا الليلة مع مسلسل كف ودفوف الحلقة 18 و19 حصريا hd عبر “alooytv”، من خلال النقر على هذا الرابط، والذي سوف ينقلكم لصفحة المشاهدة المباشر والحاصلة على حقوق البث أون لاين.

يجدر الإشارة إلي أن مسلسل كف ودفوف يتم عرضه على أم بي سي، وهو من إخراج منير الزعبي، ومن تأليف محمد الرومي، فيما يقوم ببطولته النجمة هدى حسين، والفنان إبراهيم الحساوي، والنجم خالد البريكي والفنان عبد الله ملك والنجمة شيماء على والفنانه روان مهدي وغيرهم من النجوم.

وخطفت النجمة الكويتية لولوة الملا الأنظار عن دورها في مسلسل كف ودفوف، في شخصيه نجاة، والجدير بالذكر أنها تبلغ من العمر 33 عاما، وبدأت مشوارها من خلال سلسله “شنو يعني”، و كما شاركت في عدد  آخر من الأعمال من نوع السيتكوم.

كما من المقرر أن تظهر النجمة لؤلؤه الملا، في فيلم يحمل عنوان آش مان، ويتم عرضه في الكويت بدءا من 2 سبتمبر 2021، ويبلغ مده العمل السينمائي 100 دقيقه متواصله من إخراج وتأليف عباس اليوسفي.

error: