الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل فندق الاقدار alooytv كامل HD للمشاهدة

ننشر رابط مشاهدة مسلسل فندق الاقدار alooytv كامل و بجوده عاليه hd، حصريا عبر التطبيق الإلكتروني الناشر لهذا العمل الدرامي السعودي، والذي يُذيع المسلسلات والأعمال الخليجية أون لاين على شبكه الأنترنت.

الجدير بالذكر أن المسلسل تم عرض الحلقة الأولي منه في 24 سبتمبر 2021،  تم عرضها في قطر، فيما تم تصويره في المملكة العربية السعودية، والعمل من إخراج محمد الهليل، ومن تأليف محمد عبد الصمد، ويقوم ببطولته كوكبه من النجوم.

وُسربت عدد من المنصات قصة المسلسل، الذي تدور أحداثة في إطار التشويق والدراما والخيال، وييحكي عن مجموعه من الأشخاص الغير مرتبطين، ويواجهون العديد من المجريات المثيرة خلال رحلتهما، والمسلسل لا يمثل ارض الواقع بصله، وإنما هو من تأليف وحي خيال المؤلف.

وبحسب موقع السينما كوم، فين مدة الحلقة الواحدة تبلغ 45 دقيقه، وتبين أن قصته ليست مأخوذة عن عمل سبق، وإنما يتحدث عن قصة جديدة، سوف يشاهدها الجمهور الخليجي لأول مرة.

ويعود الممثل المعروف يعقوب الفرحان، إلي الساحة الدرامية السعودية والخليجية بشكل عام، بعدما قدم مسلسل ناجح مأخوذ عن ارض الواقع وحمل اسم رشاش ولقى رواجاً ومشاهدات عاليه.

مواعيد عرض مسلسل فندق الاقدار

يبحث المئات من الأشخاص، من محبي ومتابعي الدراما الخليجية و السعودية بالأخص، عن مواعيد عرض مسلسل فندق الأقدار، والجدير بالذكر المسلسل لم يعرض بعد على أي من شاشات التليفزيون، وإنما يعرض حاليا بشكل إلكتروني عبر موقع شاهد نت و شاهد في أي بي.

وأعتاد الجمهور الخليجي، على متابعه اهم و آخر أعمال الممثل الشاب يعقوب الفرحان، كونه من النجوم الذين يعطون في الساحة بشكل جيد، ولقى أدائه مؤخرا إعجاب واستحسان الجمهور والمتابعين في دول الخليج.

مسلسل فندق الاقدار alooytv

بات من الممكن لكم مشاهده مسلسل فندق الأقدار السعودي، الذي يعرض حاليا في قطر الآن، و حصريا عبر المنصة الإلكترونية الحاصلة على حقوق البث، ويعرض بجوده عاليه بدون فواصل إعلانية، للانتقال إلي صفحة المشاهدة: أضغط هنا.

ممثلين مسلسل فندق الاقدار

إن مسلسل فندق الأقدار،يشارك في بطولته لفيف من النجوم الشباب والنجوم الذين حصلوا مؤخرا على شعبيه كبيره في السعودية، ونذكر من أبطال المسلسل النجم يعقوب الفرحان والفنان يزيد الموسى ومطلب مطر والفنانه ميلا الزهراني والنجم محمد جبرتي والفنانه ايدا، ونوافذ الظفيري، وأخيرا مع الفنان الصاعد أسامة صالح.

error: