التخطي إلى المحتوى

مسلسل عروس بيروت الحلقة 46 وأحداثها بالفيديو
مسلسل عروس بيروت

نقدم لكم اليوم زوارنا الأعزاء في موقعكم “كايرو تايمز” مسلسل عروس بيروت الحلقة 46، حيث أن الحلقة الـ45 الماضية من المسلسل قد انتهت على مشهد مثير للاهتمام مما جعل المشاهدين متحمسين لمعرفة ما سيحدث في الحلقة القادمة من المسلسل.

وبعد انتهاء الحلقة لم يستطع المتابعين الانتظار لمعرفة ما سيحدث على شاشة التلفاز من المسلسل فلجئوا إلى البحث عن الحلقة على محرك البحث الشهير “جوجل” وعلى مواقع الفيديوهات المختلفة، وسوف نقدم لكم خلال موضوعنا هذا اليوم كافة التفاصيل عن الحلقة بالفيديو.

يشار إلى أن مسلسل “عروس بيروت” من أبرز وأشهر المسلسلات التي يتابعها الملايين من المشاهدين في مختلف أنحاء العالم، حيث أن المشاهدين يتابعون هذا المسلسل منذ بدايته في الجزء الأول له وحتى الآن، وقد انتهى الجزء الأول على مشاهد وأحداث مثيرة جدا ليستكملوها في الجزء الثاني منه.

ووصل المسلسل إلى الحلقة 45 التي انتهت على أحداث مثيرة جدا يرغب المشاهدين في استكماله ومعرفة ما الذي سيحدث، والجدير بالذكر أن الحلقة 46 قد أثارت الجدل بين المشاهدين حيث حبها وأعجب بها وتفاعل معها المشاهدين مما دفعهم لمطالبة الشركة المنتجة لعمل أجزاء أخرى من المسلسل، حيث ن المسلسل يناقش العديد من القضايا الاجتماعية بكل احترف.

أحداث الحلقة 46 من عروس بيروت

https://youtu.be/2WE5YGi4XYY

كانت أحداث الحلقة 46 من مسلسل عروس بيروت أن فارس يطلب من عادل أن يبتعد نهائيا عن والدته وأن لا يتقرب لها أبدا، وكان يتحدث معه بصوت عال جدا تظهر فيه علامات الغضب الشديد والتهديد له بشدة، ولكن في المقابل لم يصغي له عادل وتحداه وعاكسه، وأصر على أن يظل مقترب من ليلى.

ومن جانب آخر يستمع خليل إلى نايا وهي تتكلم مع خالتها وتقول لها أنه مهما كانت الظروف تصنع إعاقات وصعوبات لن يتخلى عنها أبدا، ولكنه بعد سماع هذا أصر بشدة على انفصاله عن نايا بشكل رسمي، وتلتقي ثريا مع عماد وهددته بأن يتخلى عن قضية ادم ونهته عن استغلاله الظروف والمشكلات التي تمر على الإخوة لصالحه.

طالع أيضا: موعد عرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني علي 4 mbc

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: