التخطي إلى المحتوى

مسلسل سفاح الجيزة.. “احمد فهمي” سوف يتم إعدامه في نهاية المسلسل

المسلسل العربي “سفاح الجيزة” هو مسلسل مصري، لكن تم إنتاجه في السعودية، وهو من بطولة الفنان “احمد فهمي” ويشاركه في البطولة “صلاح عبد الله، باسم أبو سمرة، ميمي جمال” وآخرين.

موعد الحلقة الثالثة من مسلسل سفاح الجيزة

تم تقديم حلقتين من المسلسل الذي يتم عرضه على منصة شاهد وسوف تقوم بعرض الحلقة الثالثة الخميس القادم 31 أغسطس 2023، وهو مسلسل قصته حقيقية من الواقع.

إعدام احمد فهمي في المسلسل

ومن الأخبار المعروفة مسبقا عن المسلسل أن البطل سيتم إعدامه في نهاية المسلسل لقيامة بعدة جرائم جعلته سفاح، ولكن اعترافه بكل ما قام به من جرائم، لا يشفع له عند المحكمة وتم إعدامه بالفعل، من قبل العدالة المصرية.

مسلسل سفاح الجيزة قصة حقيقية

وما جعل الجمهور يهتم كثيرا، بمسلسل سفاح الجيزة، هو أن قصته حقيقية جرت أحداثها على ارض الواقع بمحافظة الجيزة، وكان البطل الحقيقي اسمه “قذافي” وانتهت فصور جرائمه بالحكم عليه بالإعدام شنقا حتى الموت في عام 2021.

أداء جيد جدا لبطل المسلسل

الفنان احمد فهمي كان قد قام بأداء القصة بشكل جيد جدا، جعل مسلسله في المقدمة، ودائما أي عمل يتم التجهيز له والإخلاص له سوف ينجح نجاحا كبيرا، وكان فريق العمل بالمسلسل قد سهروا على أن يقدموا القصة بشكل اقرب للحقيقية، خصوصا أن القصة حدثت بالفعل خلاف بعض المسلسلات التي تكون من وحي الخيال.

التعليقات

اترك تعليقاً