الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل زوجة زوجي ويكيبيديا

0

مسلسل زوجة زوجي ويكيبيديا .. (بالهندية: मेरे पति की पत्नी والإنجليزية: Bahu Begum ) ، إنتاج سنة 2019 يعرض حاليًا علي Colors TV.

قصة مسلسل زوجة زوجي ويكيبيديا

من إنتاج شركة أفلام LSD الخاصة المحدودة لصاحبه Prateek R Sharma سومان شارما وهو من بطولة Arjit Taneja و Diana Khan و Samiksha Jaiswal، Bahu Begum زوجة زوجي ، هو مسلسل تلفزيوني تدور أحداثه في إطار ، من الدراما الرومانسي الهندية .

يحكي عن هناك الفتاة الجميلة نور ، صديقة الطفولة أذان ، وقد أحب كل منهما الآخر منذ الصغر ، ولكن كأصدقاء وأشخاص أذكياء ،ترغب نور الزواج من شاب تحبه آزان شاب حاصل على ، تعليم إسلامي ، سافر للخارج لإكمال دراسته في لندن ، لكنه عاد إلى الريف ، وكانت الأسرة كلها تنتظره ، وكان معه شاعرة لفتاة ، أحبها وأراد أن يتزوجها ، من ناحية أخرى تدور أحداث مسلسل زوجة زوجي ، حول أزان ونور .

مسلسل زوجة زوجي الابطال

يقوم ببطولة المسلسل كوكبة من النجوم نذكر منهم:

  • ديانا خان Diana Khan في دور شاعرة أزعان ميرزا زوجة أزعان السابقة.
  • أرجيت تانيجا Arjit Taneja في دور أزان أختار ميرز.
  • ساميكشا جيسوال Samiksha Jaiswal في دورشخصية نور أزان ميرزا .
  • نور قريشي بدور الزوجة الثانية لأزان .
  • سيمون سينغ في دور شخصية راضية أيوب ميرزا.
  • ريحان روي في دور شخصية خالد ميرزا.
  • سابينا جت في دور شخصية روبينا خالد ميرزا.
  • مايرا ميشرا تمثل سابا ميرزا.
  • ألكا كوشال في دور شخصية غزال.
  • كاران خانا في دور شخصية عادل ميرزا.
  • ميل جوزيف بدور Dilruba.
  • روزلين دسوزا في دورشخصية ماشوكا .

موعد عرض مسلسل زوجة زوجي

بدأ عرض المسلسل منذ يوم الأحد 5 يوليو 2020 . هذه سلسلة من شخصيات ، الدراما الإسلامية ، تختلف عن سلسلة ، القصص الأخرى حسب ما أعلنت عنة MBC Bollywood عن تاريخ إصدار مسلسل ،“زوجة زوجي” ، والذي سيبدأ بعد نهاية مسلسل ، “Love Deceptive Love” .

من هي مسلسل زوجة زوجي النجمة ديانا خان Diana Khan

أصبحت ممثلة هي  واحدة من أصغر الممثلات في صناعة الترفيه الهندية، ديانا خان من عائلة لائقة في بيون وهي  هندية الجنسية ، كانت ديانا متحمسة لوسائل الإعلام منذ أن كانت طفلة  وفي النهاية أقامت اتصالًا مع  صناعة الإعلام ، ولدت ديانا خان في 27 ديسمبر ، 1999 في مدينة بون الهندية . لديها أخ  ، وتعيش حاليًا في مومباي بالهند.

من هو بطل مسلسل زوجة زوجي النجم ارجيت تانيجا

شارك في برنامج الواقع ، MTV Splitsvilla. يقوم تانيجا بتصوير ، آذان أختار ميرزا في دراما زوجة زوجي الرومانسية. أرجيت تانيجا ممثل  وعارض تلفزيوني هندي. وهو معروف عن دوره في ، Purab Khanna في Kumkum Bhaja و Vivan Kapoor في Kalirin. في سنة 2013 ،

يجسد دور أرجيت تانيجا وهي شخصية آذان شاب ، والذي يحب الترفيه ، ولكن لديه مشكلة ، غضب طفيفة ، عاد إلى المنزل بعد دراسته في لندن ، مع العلم أنه مسئول عن خدمة ، المدينة.

تردد القناة الناقلة لمسلسل زوجة زوجي

ننشر لكم فيما يلي تردد قناة MBC Bollywood علي مختلف الأقمار الصناعية ، و التي يُمكن من خلالها مشاهدة مسلسل زوجة زوجى بشكل دائم وبجودة عالية HD كالتالي:

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11938 (V)27500 – 5/6SD
نايل سات11559 (V)27500 – 5/6SD
عرب سات12284 (V)27500 – 5/6SD
عرب سات12399 (V)27500 – 3/4HD

 

في نهاية التقرير تعرفنا علي مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة له و تفاصيل أخرى، و أبطاله و جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن قصة مسلسل زوجة زوجي Bahu Begum و معلومات عن الأبطال المشاركين به.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى والقنوات الناقلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.