التخطي إلى المحتوى

مسلسل رشاش 2 الحلقة الأولى – alooytv joootv

موعد عرض مسلسل رشاش – alooytv joootv – في رمضان 2022، وحقيقة التحضير لعرض الجزء الثاني 2 من المسلسل المثير للجدل، والذي حقق نسب عالية من المشاهدة في موسمه الأول، الذي تم عرضه في ماراثون دراما السعودية العام الماضي، ولقى شهرة وحالة خاصة من الاستحسان من بين السعوديين، الذين أنكروا العمل في البداية، نظراً لاحتوائه علي عدد من المشاهد الذي يجدها البعض تسئ إلي قبيلة “العتيبي”.

مسلسل رشاش 2 رمضان 2022

أعلنت قناة mbc عن بدء عرض الموسم الماضي من مسلسل رشاش العتيبي، مؤكدة أنه تقرر عرضه بدءاً من يوم السبت الجاري 23 أبريل 2022، ومن المقرر أن يعرض العمل في تمام الساعة 10:00 مساءً حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة. ومنذ إعلان مجموعة أم بي سي عن نيتها في عرض الموسم الأول من المسلسل، دخل الجميع في حالة من الشكوك، وبل وراح عدد من المستخدمون، يزعمون بدء تصوير موسم ثاني من المسلسل، وفي الحقيقة أنه لا تواجد أي نية لصناع العمل، في التحضير للجزء الثاني من مسلسل رشاش العتيبي 2.

رشاش 2

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل من شارع الهرم إلى الحلقة 21 HD joootv alooytv

وتباينت ردود أفعال رواد التواصل، تجاه خبر إعلان صناع الموسم الأول من مسلسل رشاش العتيبي،  بدء التحضير للجزء الثاني، وذاع الأمر كالنار في الهشيم علي شبكة التواصل “تويتر”، ودخل البعض في حالة من الشك، حتى نفت مصادر مطلعة، جميع الأنباء والمنشورات المنتشرة صباح اليوم، وأنه يوجد نية لطرح موسم آخر من المسلسل، خصوصًا وأن العمل في موسمه الأول، شمل كافة جرائم السعودي رشاش العتيبي، ولا يوجد شيء جديد حتى يتمكن مؤلف العمل من بناء قصة عنه، خصوصًا وأن العمل اشتهر بأنه مأخوذ عن أحداث واقعية.

وعلم كايرو تايمز، أن السبب الرئيسي وراء عرض مسلسل رشاش من جديد علي شاشة قناة أم بي سي، أن مسلسل العاصوف 3، قد انتهى عرضه، حيث أنه كان عبارة عن 20 حلقة فقط في موسمه الثالث، وتم عرض آخر حلقات العمل في العشرين من شهر رمضان المبارك، وبذلك يتبقى 10 أيام علي عيد الفطر، وهناك مكان شاغر بالقناة لعرض مسلسل في الساعة 10/00 مساءً، لذا تم الاستقرار علي بدء عرض مسلسل رشاش من جديد، ويجدر الذكر أن المسلسل عبارة عن 8 حلقات.

مسلسل رشاش alooytv joootv

يذكر أن حلقات مسلسل رشاش 1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6 ، 7 ، 8 ، ستكون متوفرة كذلك علي الجودة الإلكترونية، من خلال عدد من المنصات الشهيرة، منها ايجي بست وشوف نت وفيديو لاروزا و برستيج وتايم مسلسلات وغيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: