الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل رشاش الحلقه 7 تلقرام كاملة بدون إعلانات.. شاهد الآن

ينشر موقع «كايرو تايمز»، رابط مشاهدة مسلسل رشاش الحلقه 7 تلقرام كاملة بدون إعلانات، وبأعلي جودات المشاهدة الحصرية HD تزامناً مع عرض الحلقة الأخيرة الثامنة 8 الأسبوع الجاري.

وشهدت الحلقة السابعة من المسلسل، أحداث مشوقة، حيث يظهر رشاش وهو يهرب سيارات الشرطة، باستخدام سيارته التي يقودها أحد أفراد عصابته.

وشهد رشاش وهو ينظر إلي احد الأشخاص من نافذة السيارة، وعلمت الشرطة بمكانه وظلت تطارده حتى نجح في الهروب إلي احدي المجموعات الشهيرة في اليمن من أجل الاختباء هناك لأطول فترة ممكنها حتى تهدأ العيون عليه.

وقام رشاش بدفع مبلغ مالي كبير، حتى يطمأن علي نفسه وهو وسط احدي القبائل اليمنية، ولا يخبروا الشرطة عنه هو وأفراد عصابته التي كانت متواجدة معه وقتها.

مسلسل رشاش الحلقه 7 تلقرام

وتُتابعون مسلسل رشاش الحلقة 7 السابعة والثامنة 8 الأخيرة، حصريًا وبشكل مجاني علي الأنترنت، وذلك عن طريق النقر علي الرابط الخاص بمنصة Telegram.

ويُعتبر هذا المسلسل واقعي بنسبة كبيرة، ويتحدث عن شخصية كانت مشهورة قديماً في السعودية حول شخصي يدعي باسم “رشاش العتيبي”، وهو مجرم سعودي الجنسية، تم إعدامه بعد القبض عليه بصعوبة بالغة من قبل السلطات السعودية علي أثر ما قام به من أمور إجرامية في حق المواطنون في شتى مدن المملكة من سرقة ونهب وتهديد وغيرها من الأمور التي تُعتبر خطأ كبير، وكل هذه الأمور والجرائم التي أرتكابها بالتعاون مع أخواته وآخرون من العائلة أيضًا.

وتعود القصة الحقيقية للمسلسل حول رشاش بن سيف الشيباني العتيبي، و هو من مواليد يوم 20 من شهر سبتمبر عام 1960 ميلاديًا، وتوفي عن عمر يناهز الـ29 عامًا أي في عام 1989 يُعتبر من أخطر اللصوص الذين كانوا يمارسون نشاطهم داخل المملكة العربية السعودية ، كما أنه يحمل الجنسية السعودية، ولد في مركز حلبان التابع لمنطقة “القصيم”، ركز نشاطه وفقاً لما تبين للأجهزة الأمنية بين المدن السعودية و تحديداً في مناطق العبور السريعة، وكان يعاونه في السرقة مجموعة من اللصوص منهم أبن خالته “قحص الشيباني” والذي لقى مصرعه علي يد قوات الأمن السعودي في مداهمة شهدتها جبال منطقة القصيم، حيث كان يقوم بسرقة المسافرين هناك وغيرها من العمليات الإجرامية التي كان يقوم بها.

error: