الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل رشاش الحلقة 8 daily مشاهدة مجانية HD

ننشر رابط مشاهدة الحلقة 8 من مسلسل رشاش العتيبي كاملة، عبر daily، موقع مشاهدة الأعمال الخليجية، حيث بات من الممكن لحضراتكم مشاهدة الحلقة الأخيرة بدون فواصل إعلانية وبشكل مجاني.

ويُعتبر مسلسل رشاش أو رشاش العتيبي، واحدة من أهم الأعمال الدرامية الخليجية لعام 2021، ومؤخراً تصدر قائمة الأكثر مشاهدة علي منصة شاهد.

ونجح بطل المسلسل يعقوب الفرحان، في أن يجسد شخصية العمل الرئيسية وهو “رشاش”، وقدم أداءً طيبًا طوال الـ8 حلقات التي تم عرضها الآن.

كما هو الحال عند النجم السعودي المتألق نايف الظفيري، والذي شارك في شخصية “النقيب فهد”، الذي يخاطر بنفسه وحياته وأسرته من أجل أن تعيش المملكة في سلام وأمان، كما هو المكلف بالقبض علي رشاش، ويظل يطارده في حلقات المسلسل.

وتوقع آلاف من مشاهدي مسلسل رشاش، علي مقتل “عايدة” زوجة النقيب فهد، خلال الحلقة الماضية، ويجدر الإشارة أن القصة المأخوذ عنها العمل، لم تذكر موت زوجة الضابط.

مسلسل رشاش الحلقة 8 daily

ويعرض مسلسل رشاش يوميًا علي منصة شاهد نت، ومن الممكن لحضراتكم متابعة الحلقات الـ8 الماضية من خلال زيارة هذا الرابط «من هنا»، الخاصة بصفحة المسلسل والتي يتم نشر الحلقات بها بشكل دوري.

وسرعان ما صعدت الحلقة السابعة 7 من مسلسل رشاش، والتي تم عرضها خلال الساعات الماضية، إلي قائمة الأكثر رواجاً غب تويتر السعودية، نظراً لأن الحلقة شملت العديد من الأحداث المثيرة.

علي جانب آخر، يأتي موقع فيديو dailymotion، من أكثر المواقع علي شبكة الأنترنت بحثًا تزامناً مع بدء عرض مسلسل رشاش، والجدير بالذكر أن هذا ليس الموقع الوحيد الذي ينشر العمل، حيث اشتهرت مؤخراً عدداً من المنصات الإلكترونية، التي تزعم عرض المسلسل الأكثر بحثًا في دول الخليج.

error: