التخطي إلى المحتوى

مسلسل “دون أن تشعر”.. جميع الحلقات وقصة المسلسل وأبطاله

مسلسل دون أن تشعر، المسلسل التركي المترجم للعربية والذي يبحث عنه الجميع، يريدون مشاهدته ومتابعته، لما للمسلسل من أهمية لدي عشاق الدراما التركية المتميزة، ودائما الجمهور العربي يميل للمسلسلات التركية لأنها تحمل لهم قصص جميلة ومحببة للنفس، لذلك نقدم لكم كافة المعلومات عن المسلسل، وفيديو حلقات مسلسل “دون أن تشعر”وأبطال المسلسل وقصته.

دون أن تشعر

نجاح كبير لمسلسل “دون أن تشعر”

وكان المسلسل قد بدأ عرضه في صيف 2023، ومنذ بداية عرضه قد حقق نجاحا كبيرا على الساحة بشكل كبيرا، نظرا لجمال قصته، ومتعة أداء أبطاله في التناغم مع القصة، واستخدام كافة الوسائل الحديثة في الإخراج والتصوير، ليخرج المسلسل في النهاية بصورة متكاملة، جعلت منه المسلسل الشعبي الكبير، وراحوا يبحثون عنه ليداومون متابعته من خلال المنصات المختلفة.

دون أن تشعر

قصة مسلسل “دون أن تشعر”

القصة جميلة ومثيرة، تدور حول رجل المخابرات الشاب ” أوتور” الذي يبحث عن أوراق مهمة، ويستخدم كل الطرق للوصول إليها، حتى انه اضطر أن يحب شقيقة “جيفان” الذي يمتلك تلك المستندات  لكن في النهاية كل المحاولات لم تنجح، وتتصاعد أحداث المسلسل وتتوالي المشاهد بشكل متميز، فينجذب الجميع نحو القصة يريدون الوصول للنهاية وماذا ستسفر عنه الحلقات القادمة من المسلسل، الذي يتم عرضه على منصة “قصة عشق”.

دون أن تشعر

ابطال مسلسل “دون أن تشعر” والقناة العارضة

يتم عرض المسلسل على قناة ” ATV” التركية الثامنة مساء بتوقيت مصر والسعودية، اما ابطال المسلسل فهم “بورجو اوزبيرك، شوكرو اوزيلديز، أصلي سومين”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً