التخطي إلى المحتوى

مسلسل جانبي الأيسر ويكيبيديا | أبطاله | قصته | موعد عرضه | معلومات أخري

مسلسل جانبي الأيسر ويكيبيديا.. (بالتركية: Sol Yanım)، هو عمل درامي مميز، إنتاج 2020، ويقوم ببطولته كوكبة من الفنانين والفنانات، و نكشف لحضراتكم من خلال التقرير التالي، معلومات حول المسلسل مثل أبطاله وقصته وموعد عرضه والقنوات الناقلة علي نايل سات.

مسلسل جانبي الأيسر ويكيبيديا

مسلسل تركي رومانسي اجتماعي، من إخراج “Serdar Gözelekli”، و من تأليف “Melis Civelek”، و من إنتاج “BKM Productions”،  يدعي بالتركية:  Sol Yanım، هو مسلسل جديد يجري إنتاجه حاليًا.

قصة مسلسل جانبي الأيسر

من المتوقع أن يكون يشهد مسلسل جانبي الأيسر إطار رومانسي كباقي الأعمال الدرامية التركية مسلسل جانبي الأيسر سيكون اجتماعي كوميدي رومانسي وألان يتم التصوير لمشاهد العمل وتحديد أماكن مناسبة من اجل التصوير وقام فريق عمل المسلسل بالذهاب إلى نادي الرماية من اجل تدريب الممثلين على المشاهد التي سوف يتم فيها إطلاق للنار ضمن مجريات المسلسل الذي به أيضا أحداث مثيرة ومشوقة بشان قصة الحب الكبيرة التي يعيشها أبطال العمل والتعرض لأحداث وصراعات ومشكلات في المسلسل.

موعد عرض مسلسل جانبي الأيسر والقنوات الناقلة

  • جدير بالذكر أن المسلسل سيتم بدء عرضه من خلال مجموعة قنوات التركية الدرامية وذلك خلال الصيف المقبل من 2021، فيما يتم عرضه حاليًا من خلال المنصات الإلكترونية المتوفرة عبر شبكة الإنترنت.
  • أما عن تردد قناة Star TV الجديد 2021 لمتابعة المسلسل ، و كافة المسلسل التركية الناجحة عبر نايل سات بجودة عالية hd فهو كالتالي: – التردد: 10922. – القمر الصناعي: نايل سات. – معدل الترميز: 27500. – معدل الاستقطاب: عمودي V.
  • فعندما يتم الانتهاء من تصوير مسلسل جانبي الأيسر يتم عرضه فورا ومن المقرر انه سيعرض عبر قنوات تركية في يوم 26 سبتمبر 2020 عبر قنوات Star TV كمسلسل صيفي.

أبطال مسلسل جانبي الأيسر

مسلسل جانبي الأيسر من بطولة كوكبة من النجوم نذكر منهم: “اوزغى ياغيز” والفنان “الهان سين” و “Cansel Elçin – إحسان” و “Ozge Yagiz – سيرا”، و “تولجا مندي – سليم” و “دفني ساميلي – أسينا” و “دنيز باروت – لا شيء” و “سيمري بايسل” و”امري بك – بوراك”. وألان يجري تحديد باقي الفنانين الذين سوف يشاركون في المسلسل وسوف يتم تحديد عدد من الفنانين المشهورين في تركيا.

اقرأ أيضًا: مسلسل ملكة الجنوب ويكيبيديا