التخطي إلى المحتوى

مسلسل بين ليلة وضحاها ويكيبيديا
مسلسل بين ليلة وضحاها ويكيبيديا

مسلسل بين ليلة وضحاها ويكيبيديا.. (بالإنجليزية: bayn laylat waduhaha)، هو مسلسل درامي رومانسي، عُرض لأول مرة في السعودية عام 2016 عبر قناة “إم بي سي دراما”.

مسلسل بين ليلة وضحاها ويكيبيديا

تدور أحداث المسلسل حول شخصية “عبدالمحسن النمر”، في مواجهة “يامور”، وهي مواجهة عاطفية و رومانسية للغاية يتبادلان كل الود فيما بينهما، ويواجهون خلال تواجدهم في السعودية في العديد من المشاكل، والتي يحاولون تخطيها ولكن،، والمسلسل في إطار اجتماعي مميز.

يجدر الإشارة أن المسلسل يقوم ببطولته كوكبة من الفنانين والفنانات نذكر منهم: عبدالمحسن النمر في دور “خالد”، و أيضًا النجم خالد البريكي في دور “عبدالله”، و الفنانة الجميلة يامور بدور “ليلي”، والصاعدة إلهام علي في دور “ضحى”، و كذلك الفنانة المعروفة ميسون الرويلي في دور “عبير”، وضيف الشرف عبد الباقي البخيت، و غيرهم من الفنانين والفنانات، جدير بالذكر أن المسلسل من إخراج رائد عودة، ومن تأليف أوزجر هيبترك.

أما عن مواعيد عرض المسلسل، فيتم عرضه خلال أيام “الجمعة والسبت والأحد”، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر فضائية قناة ” قناة إم بي سي دراما “، وترددها هو: التردد: 11938. – القمر: نايل سات. – معدل الترميز: 27500. – الاستقطاب: أفقي. – معامل تصحيح الخطأ: 6/5 – الجودة: اتش دي.

كما يُمكن لكم مشاهدة كافة حلقات مسلسل مسلسل بين ليلة وضحاها في موسمه الأول من خلال شاهد vip ، حيث يعرض المسلسل من خلال شاشة المنصة يوميًا وبجودة عالية hd.

و إلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات جديدة حول المسلسل السعودي الشهير “مسلسل بين ليلة وضحاها “، و الذي يتم عرضه حاليًا عبر فضائية الأم بي سي دراما السعودية بلس، و التي أرفقنا لكم ترددها أعلاه عبر القمر الصناعي نايل سات، و ذلك حتى تتمكنوا من متابعة أحداث المسلسل يوميًا.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً