التخطي إلى المحتوى

مسلسل بيني وبين الدنيا قصة عشق || الحلقة الأولى HD

كايرو تايمز : تقارير ومتابعات — مسلسلات تركية 2022 — «مسلسل بيني وبين الدنيا قصة عشق || الحلقة الأولى HD».
Dünyayla Benim Aramda (بالعربية: بيني وبين الدنيا)، عمل درامي تركي إنتاج 2022، من أعمال ” Disney+” الأصلية، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم، لعل أشهرهم الجميلة ديميت أوزدمير Demet Özdemir التي سوف تظهر في شخصية “إلكين” خلال الأحداث.

ممثلين مسلسل بيني وبين الدنيا

يشارك في بطولة مسلسل بيني وبين الدنيا التركي لفيف رائع من نجوم الدراما التركية، حيث تقدم النجمة المتألقة المحبوبة “ديميت أوزدمير”، دوراً بارزاً خلال الأحداث، وجذبت أنظار معجبيها خلال الإعلان الثاني من المسلسل، والذي نشرته الجهة المنتجة “ديزني بلس”، من خلال مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعية. وتسارعت معدلات البحث عن أبطال وشخصيات مسلسل بيني وبين الدنيا، خاصةً مع اقتراب عرضه على المنصة الإلكترونية، وفيما يلي نتعرف على أشهر وجوه المسلسل كالتالي:

  • ديميت أوزدمير Demet Özdemir تجسد شخصية “إلكين”.
  • بوجرا جولسوي bugra gulsoy يلعب دور “تولغا”.
  • حفصة نور سانجاك توتان Hafsanur Sancaktutan بشخصية “سينام”.
  • زرين تكيندور Zerrin Tekindor في دور “بورشين”.
  • إبراهيم سليم Ibrahim Selim يقدم دور “جونيت”.
  • ميليسا دونجل Melisa Döngel في شخصية “جيرين”.
  • متين أكدولجر Metin Akdülger بدور “كينان”.
  • وظهر مميز للنجم “علي يوغورتشو أوغلو Ali Yoğurtçuoğlu”.

موعد عرض مسلسل بيني وبين الدنيا والقنوات الناقلة

كشفت منصة ديزني بلس – Disney+، من خلال حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي المنوعة تويتر – فيسبوك – انستقرام، عن مواعيد عرض المسلسل، حيث أكدت أنه يجري عرض الحلقة الأولى يوم 14 سبتمبر 2022 القادم، وعلم كايرو تايمز، أنه يتبقى على عرض مسلسل Dünyayla Benim Aramda في المنطقة العربية (28 يوماً) أعتباراً من اليوم الأربعاء (17 أغسطس). وسيكون المسلسل متوفر فقط وحصرياً عبر منصة ديزني بلس الإلكترونية وتطبيقها المتوفر على مختلف متاجر التنزيل. ومن المقرر أن تصل قيمة الاشتراك الشهري في منصة ديزني بلس بالسعودية لـ30 ريال سعودي، أي ما يعادل 300 ريال سنوياً.

إعلان مسلسل بيني وبين الدنيا

كشفت منصة Disney+ Türkiye من خلال حسابها الناطق بالتركية، عن الإعلان الثاني والأول لمسلسل بيني وبين الدنيا الجديد من بطولة ديميت أوزدمير. وتفاعل آلاف الأشخاص مع إعلان المسلسل، والذي شهد أجواء حماسية ورومانسية وتشويقية لا مثيل لها.

مسلسل بيني وبين الدنيا قصة عشق

تدور أحداث مسلسل بيني وبين الدنيا – Dünyayla Benim Aramda، في إطار رومانسي وترفيهي كوميدي، حيث يحكي عن بطلة المسلسل النجمة ديميت أوزدمير التي تبتكر لعبة جديدة، وتبدأ في تجربتها على حبيبها، وتتوالى الأحداث بقوة نحو التشويق والإثارة التي لا تخلو من المتعة البصرية، ويتضمن المسلسل مشاهدة رومانسية وقبلات حارة بين النجوم. يذكر أن مسلسل بيني وبين الدنيا، سيكون متوفراً على قصة عشق في الشهر الجاري، حسبما أفادت مصادر معنية بشؤون المسلسلات التركية.

كم عدد حلقات مسلسل Dünyayla Benim Aramda

كشفت مصادر غير مؤكدة أن مسلسل Dünyayla Benim Aramda سيكون مكون من موسم واحد، ويتكون من 6 حلقات. والجدير بالذكر أن صحف تركية أن مسلسل بيني وبين الدنيا الجديد، لم يتم إسدال الستار بعد عن أي تفاصيل تتعلق به، أما عن عدد الحلقات والمواسم، أكد ذات المصدر أن القائمين على العمل سوف يلجأون لمزيد من الحلقات والمواسم في حال حصل العمل على نسب مشاهدة وتقييم مرتفعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: