التخطي إلى المحتوى
مسلسل بيبي الحلقة 11 كاملة بطولة شجون الهاجري – رابط alooytv

مشاهدة الحلقة الحادية عشر والعاشرة 11-10 كاملة أونلاين، من مسلسل بيبي للفنانة اللامعة شجون الهاجري الآن عبر alooytv بأعلى جودات المشاهدة الإلكترونية المشاهدة. حيث تصدرت الحلقة 11 و 10، الترند الأكثر بحثًا علي محرك البحث العالمي google، بعدما شهدت الحلقة أحداث شيقة، وتوالت الإثارة خلال مجريات الأحداث في الحلقات.

وتقدمت “بيبي” بالشكر إلي “ناصر”، بعد أن أنقذ حياتها من الحريق، ثم تقرر أن تحتفل معه بحفل تخرجه، ثم تخبر “إلهام” – “أبنة ضاري” السبب وراء إخفاء وفاة أبنه الصغير عنهم. ومن المقرر أن تشهد الحلقة الحادية عشر 11 التي سيتم عرضها اليوم، متابعة لأحداث الحلقة السابقة، وسوف تقوم “أبنة ضاري” بأمور ربما تفاجئ البعض، خصوصًا بعد علمها بالسر.

موعد عرض وإعادة مسلسل بيبي

كشفت قناة mbc دراما، عن مواعيد عرض وإعادة المسلسل الكويتي الناجح بيبي، الذي دخل مؤخراً في قائمة الأعمال الدرامية الأعلى مشاهدة في ماراثون دراما رمضان 2022. ويعرض مسلسل بيبي يوميًا من خلال قناة أم بي سي دراما في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، ويعاد صباحاً عند الساعة الثانية صباحاً.

ويتناول المسلسل، قصة فتاة تدعي بـ”بيبي”، تعاني من مشكلات نفسية وذهنية، تجعل منها محط أنظار الجيران وجميع الأهالي، الذين يواجهون صعوبة في معرفة مرادها، وغيرها من الأمور، ثم يتم الكشف عن “ضاري”، المسؤول الأول والأخير عن حالة “بيبي”، ويتضح أنه يعاني هو الآخر من مشكلات نفسية تجعله يقوم بأمور ويتخذ قرارات صادمة.

مسلسل بيبي الحلقة 11 alooytv

كثرت عمليات البحث، نحو رابط منصة alooytv لمشاهدة الحلقة 10-11 من مسلسل بيبي للفنانة الجميلة شجون الهاجري، حيث نجحت في بناء قاعدة جماهيرية عريقة من خلال عملها الدرامي، وكيف وصلت إلي مكانة جديدة ومقبولة في قلوب محبو الدراما الخليجية، وبات مسلسلها ينافس علي الأكثر إعجاباً وتفاعلاً ومشاهدة في السعودية والكويت.

ويجسد النجم اللامع بشاري الشطي شخصية “ضاري” خلال مجريات المسلسل، في حين تقوم النجمة شجون الهاجري بدور “بيبي”، فيما تقلد الفنانة أحلام حسن دور “فتحية”، وتلعب مي البلوشي شخصية “نضال”، وتألق النجم بدر الشعيبي في دور “مبارك”، ويشارك في بطولة المسلسل، لفيف آخر من ألمع نجوم الدراما الكويتية والعربية.

error: