التخطي إلى المحتوى

مسلسل بربروس اكوام – جميع الحلقات مجانا HD
مسلسل بربروس اكوام

تُشاهدون مسلسل بربروس، حصريًا جميع الحلقات بدون إعلانات مزعجة أو تقطيع عبر اكوام، الناقل الإلكتروني للعمل التركي الأكثر بحثًا اليوم. وأعلنت مصادر، عن نقل مسلسل بربروس، حصريًا كل أسبوع عبر قناة تي آر تي 1، مؤكدة أن مواعيد العرض تكون مساءً.

حيث من المقرر أن يتم عرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية. فيما تكون مواعيد الإعادة يوم الأحد صباحاً، وبالتحديد في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة والثانية عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

وزاد البحث بشكل ملحوظ خلال الساعات الماضية علي منصة اكوام، العارضة لأهم الأعمال الدرامية العالمية. ونتيجة لذلك يرغب العشرات في مشاهدة المسلسل التركي الحديث بربروس من خلالها. كما تتميز بأنها تبث بجودة عالية HD وبدون فواصل إعلانية مزعجة.

وننشر رابط متابعة كافة الحلقات الأخري، عن طريق الموقع الرسمي المُعلن عنه. حيث أوضحت تقارير، بأن قناة تي آر تي 1، تنشر ملخص المسلسلات المعروضة عليها مترجمة إلكترونيًا.

مسلسل بربروس اكوام

نتابع معكم الحلة الأولى من العمل التركي الدرامي بربروس، المأخوذ عن القصة الواقعية لشخصية المسلسل الشهيرة.

والآن أصبح للجميع المشاهدة إلكترونية للمسلسل من خلال زيارة هذا الرابط المباشر لموقع القناة علي شبكة الأنترنت.

ممثلين مسلسل بربروس

يشارك في بطولة مسلسل بربروس، مجموعة من الفنانين والفنانات نذكر منهم: إنجين آلتان دوزياتان في شخصية “عروج بربروسا”.

وأولاش تونا استبه بدور “خير الدين بربروسا”. فيما يجسد شخصية إسحاق، الفنان يتكين ديكينجيلار، وجانر توبشو في شخصية “إلياس”، بالإضافة إلي بهادير يني شهيرلي أوغلو و بيلين أكيل في أدوار أستثنائية متميزة. المسلسل من إخراج تايلان بيرادلار وتأليف جنيد أيسان.

التعليقات

اترك تعليقاً