التخطي إلى المحتوى

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 22 وأحداثها بالتفصيل
مسلسل انت اطرق بابي

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 22 التي يبحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في التعرف على تفاصيل الحلقة 22 من المسلسل الشهير والذي يتابعه لعديد من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم المسلسل التركي “انت اطرق بابي”.

حيث أن هذا المسلسل يحظى بعدد كبير جدا من المتابعين والمشاهدين الذي يهتمون ويحبون المسلسلات التركية الجميلة التي تجمع مالا بين الدراما والرومانسية، ويشار إلى أن الحلقة الماضية من المسلسل قد انتهت على مشهد مثير للأعصاب ويجعل المشاهدين متحمسين جدا لمعرفة ما سيحدث في الحلقة القادمة.

ولذلك لجئوا للبحث على محرك البحث الشهير “جوجل” وعلى مواقع الفيديوهات الشعيرة مثل “يوتيوب” عن هذه الحلقة، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم أحداث الحلقة 22 من المسلسل بالتفصيل.

تم إطلاق الإعلان الترويجي للمسلسل التركي “انت اطرق بابي” من قبل القناة التركية ” Fox TV” على شاشتها للمشاهدين، وأدى هذا الإعلان إلى زيادة الحماس والشوق عند المتابعين لمعرفة ما سيكون في الأحداث القادمة من المسلسل، وتدخل إيدا وسيركان في أزمات جديدة مما يعقد الأمور أكثر أمامهم.

وكانت “سيلين” خطيبة سيركان السابقة قد أعدت له فخ لعين حتى يقع فيه وتتخلص من ايدا نهائيا، حيث أنها قامت بتعيين فتاة جديدة لمنصب الشركة وقامت بالتحدث معها في أمر أن تكون قريبة جدا من سيركان حتى تتمكن من تحقيق أهدافه الشريرة وبالفعل سمعت لها الفتاة وستنفذ كل ما أمرتها به.

ويشار إلى أن المسلسل كان يعرض على قناة Fox TV كل يوم أربعاء على مدار الأسبوع، لتقوم القناة بإجراء تعديلات على موعد العرض للمسلسل ليكون موعد العرض هو كل سبت من أيام الأسبوع، وتكون أول انطلاقه لهذا الموعد اليوم السبت 12 ديسمبر 2020.

طالع أيضا: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 21 كاملة مترجمة للعربية قصة عشق