الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل الهيبة الرد قناة رؤيا الحلقة 7 الموسم الرابع.. شاهد

شاهد الآن، بث مباشر مسلسل الهيبة الرد قناة رؤيا الحلقة 7 الموسم الرابع ، حيث تجدون البث متوفر لكم علي شبكة الانترنت بجودة عالية ، كما من الممكن لكم متابعة أحداث المسلسل من خلال شاشة قناة رؤيا دراما المتوفرة بجودة HD أو SD والتردد كالتالي: رؤيا HD على النايل سات، تردد : 11957 أفقي. أو رؤيا SD على النايل سات، تردد : 12398 عمودي.

أحداث مسلسل الهيبة الرد

يكشف لنا الموسم الرابع من مسلسل الهيبة الرد ، بطولة النجم تيم حسن، القائم بعملية إغتياله في الموسم الثالث ، ومن هو ما وراء عملية فقد زوجته و أبنائها ، و سوف يشهد الجزء الرابع من المسلسل أحداث جديدة لا تتوقعها لأول مرة ، و من الممكن لكم متابعة المسلسل أول بأول من خلال قناة رؤيا ، و ننشر لكم من خلال هذا التقرير البث المباشر للمسلسل بجودة عالية، كما تجدون رابط دخول موقع القناة رؤيا العارضة له من خلاله بجودة عالية إتش دي.

جدير بالذكر أن قصة المسلسل في موسمه الجديد رقم “4”، من بطولة كوكبة من النجوم في سوريا و في الوطن العربي ، و إليكم الأبطال: تيم حسن في دور (جبل شيخ الجبل)، ديمة قندلفت في دور (رانيا عمران)، عادل كرم في دور (نمر)، منى واصف في دور (ناهد عمران)، أويس مخللاتي في دور (صخر شيخ الجبل)، روزينا لاذقاني في دور (منى شيخ الجبل)، عبدو شاهين في دور (شاهين شيخ الجبل)، ختام اللحام في دور (هناء شيخ الجبل)، مو لطوف في دور (بلال شيخ الجبل)، بالإضافة إلي كوكبة آخري من النجوم.

مسلسل الهيبة الرد قناة رؤيا الحلقة 7

من الممكن لكم من هنا: (شاهد الحلقة السابعة من المسلسل الهيبة الرد الموسم الرابع من خلال موقع رؤيا).

أو من خلال شاشة القناة التفلزيونية عبر الترددات المرفقة لكم أعلاه ، و يعرض المسلسل في المواعيد التالية: يعرض علي مجموعة من القنوات العربية الدرامية الآخري ، مثل قناة رؤيا و يذاع في تمام الساعة 03:30 مساءً ، و أيضًا قناة إم بي سي 4 و يذاع في تمام الساعة 03:45 مساءً ، و أيضًا قناة إم تي في في تمام الساعة 08:45 مساءً .

الأكثر مشاهدة: