الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 29  ..تعرف على الأحداث بالفيديو

0

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 29 التي ينتظرها جميع المشاهدين ليتعرفوا على الأحداث المشوقة والمثيرة التي ستحدث خلال هذه الحلقة المختلفة والتي تعتبر الحلقة التي تليها أخر حلقة من حلقات المسلسل، ويرغب الأشخاص في التعرف على الأحداث لجديدة التي ستدور في هذه الحلقة.

وذلك بعد أن استطاع جبل اكتشاف عمل رانيا مع نمر السعيد والعلاقة التي تجمعهما معا وبعد علمه بأنه من أهل زيدان، وبدء المشاهدين يتوقعون ما سيحدث بعد علمنه بكل هذه الأشياء التي صدم بها صدمة كبيرة، يتساءل الأشخاص ماذا سيفعل جبل في هذه الحالة، حيث قامت رانيا بالفرار من المنزل.

وبالتالي سوف يقوم جبل بالبحث في الأراضي التي يقبض فيها على نمر والمحبوسين عنده ليحررهم من قبضته اللعينة والشريرة، ولذلك سوف يقبض عليه في النهاية لأنه ليس من المتوقع أن يكون قد ذهب إلى بيروت، وسوف نقدم لكم خلال هذا الموضوع كافة الأحداث التي ستحدث في هذه الحلقة المشوقة لمسلسل الهيبة الرد.

احداث مسلسل الهيبة الرد الحلقة 29 الموسم الرابع

 

يأتي في أحداث الحلقة رقم 29 من المسلسل الشهير “الهيبة الرد” أن يكتشف جبل الحقيقة المخفية التي كانت تخفى عنه منذ مدة طويلة، والتي منها علمه بان رانيا قد اتحدت مع نمر وأصبحوا معا يدا واحدة وذلك بعدما أخبرته والدته بذلك وقد انتشرت توقعات البعض أن رانيا ستقتل أم جبل وهل هذا صحيح؟.

لم يتم الكشف بعد عن هذا الأمر لكن ما سيحدث هو أن جبل سوف يحاول الانتقام من نمر والقبض عليه، حيث أن نمر قد استولى على الممتلكات والأموال التي أصبحت بين يديه، الأمر الذي دفع احمد إلى أن يقوم بعرض استثمار أمواله عند نمره فرفض، ثم غضب  احمد غضبا شديدا وكره نمر، وسوف يقوم بمطالبته بكل شيء ولكنه سوف يحاول الهروب.

شاهد أيضا: مسلسل الهيبة الرد الجزء 4 الرابع الحلقة 28 كاملة.. شاهد الآن

 

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!