التخطي إلى المحتوى

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 29 كاملة – الجزء 4 الرابع من الهيبة الرد
مسلسل الهيبة الرد الحلقة 29 كاملة

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 29 كاملة.. تزايدت فيه الإثارة والتشويق خصوصا عقب أن تم مقتل مختار وتعليقه في منطقة الهيبة وبسبب هذا سيسعى جبل للانتقام من نمر السعيد وأتباعه ومن ناحية أخرى فان زيدان سيقوم بتوجيه ضربة قاسية إلى نمر السعيد في الوقت المناسب من خلال عينه خليل ولكن نمر سيقوم بكشف ورقة خليل أمام زيدان وسيعرف أن خليل موظف من خلال زيدان من اجل أن يقوم بقتله وسيتمكن من أن ينجو من تلك محاولة قتله وسوف يقوم بقتل خليل حالا.

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 29 كاملة

أهالي الهيبة سوف ينتفضون ويتكاتفون مع بعضهم البعض من اجل الحصول على حقهم وبعد ذلك يتم التقاتل بين أهالي الهيبة مع بعضهم البعض ويتقاتل سمير مع احمد بسبب الأموال التي أخذت منه.

وجميع هذه التطورات تتم بالهيبة ويأتي هذا بعد أن قام نمر بالكشف عن وجهه الحقيقي أمام أهالي الهيبة وأعلن حربه على جميع أهلها وأي شي بإمكانهم فعله يفعلوه وهذا مما جعل وتيرة الأحداث ترتفع وازداد التوتر بين كافة أهالي الهيبة.

الشايب سيقوم بفك الوثاق المربوط به دون أن يدرى احد وسيقوم بفك وثاق الرهائن الأخرى دون أن يدرى احد ويقومون بالهرب ويقوموا بتشغيل العبوات الناسفة التي توجد بالحجرة وسيحدث انفجار وسط أتباع نمر السعيد وسيحدث لهم جروح خطيرة ولكن نمر سينجو من التفجير دون إصابات كبيرة وسوف يلحق برانيا والشايب وسوف يقوم بإطلاق النار عليهم

مع أتباعه الذين بقوا معه وسوف يتعرض الشايب لإصابات كبيرة ولكنه سوف يتمكن من أن يصل إلى جبل ويقول لجبل أن رانيا بنت طيبة وأنها تحبه كثيرا وقامت بإنقاذه أكثر من مرة وذلك سيجعل الأمور بين رانيا وجبل صافية وهادئة.

الحرب سوف تستمر بين جبل ونمر وسوف يقوم جبل بالاستعانة بقوات الأمن والعميد الذي يسانده وسوف يتم حصر نمر في إحدى الزوايا وستبدأ عملية قتال كبيرة وسوف يكون هناك خسائر بالأرواح كثيرة لأتباع جبل بعد أن اعد لهم نمر السعيد عدة كمائن ومتفجرات وسوف يتم إصابة جبل إصابات كثيرة ولكنه سينجو منها.

اقرأ أيضًا: مسلسل الهيبة الرد الحلقة 29  ..تعرف على الأحداث بالفيديو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: