التخطي إلى المحتوى

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 22 كاملة
مسلسل الهيبة الرد الحلقة 22 كاملة

شهدت أحداث مسلسل الهيبة الرد الحلقة 22 كاملة من الجزء الرابع من المسلسل ، أحداث متغيرة و شيقة للغاية ، حيث يتحدث المسلسل عن القصة الواقعية التي تدور حاليًا في بعص البلدان العربية من إطار اجتماعي مثير.

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 22 كاملة

يُمكن لكم الآن مشاهدة الحلقة الثانية والعشرون من الموسم الرابع لمسلسل الهيبة الرد بطولة تيم حسن ، من خلال المنصة الإلكترونية التي تقوم بإذاعة حلقات المسلسل يوم بيوم، والآن مع الحلقة 22 من المسلسل.

موعد عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع

مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع، يُمكن مشاهدته أيضًا من خلال شاشات التلفزيون العربي، حيث أن هناك أكثر من 4 قنوات درامية حاصلة علي حقوق البث وذلك بشكل أسبوعي منها:

  1. يعرض المسلسل من خلال قناة رؤيا الأردنية في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت (عمان وسوريا وفلسطين ولبنان)، و في تمام الساعة العاشرة ونصف مساءً بتوقيت ( السعودية والخليج).
  2. يعرض المسلسل من خلال شاشة “إم تي في“، علي الساعة الثامنة و40 دقيقة في الدول (ييروت والقدس والقاهرة) من يوم الأحد ويوم الخميس.
  3. كما يُمكن مشاهدة المسلسل من خلال “قناة لينا اللبنانية“، علي الساعة العاشرة مساءً من يوم الأحد إلي يوم الخميس بتوقيت لبنان.
  4. يعرض المسلسل علي “قناة السومرية العراقية“، طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة ويوم السبت علي الساعة الحادية عشر بتوقيت الدول العربية.
  5. يعرض المسلسل من خلال شاشة “mbc4”، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ، و في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر و سوريا.
  6. كما يُمكن مشاهدة المسلسل بجودة عالية وبدون إعلانات من خلال منصة (شاهد VIP) ، في الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت السعودية ، و في تمام الساحة الحادية عشر بتوقيت مصر و سوريا.

اقرأ أيضًا: مسلسل الهيبة الرد الحلقة 21 كاملة الجزء 4 الرابع.. شاهد الآن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: