الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل الهيبة الرد الجزء 4 الرابع الحلقة 28 كاملة.. شاهد الآن

0

بعد أن تصاعدت أحداث الحلقة 27 من المسلسل الهيبة الرد وكانت مرتفعة وتيرتها بشكل قوى لأنها شهدت خطف رانيا وقام بخطفها نمر السعيد وأيضا ازدادت الخلافات بين جبل وبين نمر السعيد حيث شهدت الحلقة 27 في نهايتها اتصال هاتفي بين نمر السعيد وبين جبل وفى المكالمة قل نمر إلى جبل أن يقوم بالذهاب إلى منطقة الهيبة ويتحدث أمام كافة أهالي الهيبة بأنه يريد أن يعتذر إلى نمر السعيد وان نمر السعيد هو ” معلمه ” ولكن جبل يقوم برفض كلامه، ونوافيكم بأحداث مسلسل الهيبة الرد الجزء 4 الرابع الحلقة 28 كاملة.

تسريب مسلسل الهيبة الرد الجزء 4 الرابع الحلقة 28 كاملة

استطاع نمر السعيد أن يقوم بخطف الرهينة الرابعة أثناء الحلقة السابقة وكان أول الرهائن هو عصام وبعد ذلك أبو طلال الشايب وبعد هذا المختار وأخر الرهائن هي رانيا وفى الحلقة 28 يقول نمر السعيد إلى رانيا أن تقوم بإطلاق على ” أبو طلال الشايب ” وهى كانت سوف تطلق عليه النار لكنها تراجعت في اللحظة الأخيرة ورفضت أن تنتقم منه بشكل يصدم الجميع ويصدم نمر السعيد.

أثناء الحلقة 28 من المسلسل تريد رانيا أن تقتل نفسها ولكن نمر السعيد يقوم بإنقاذها قبل أن تقوم بقتل نفسها ولو حدث ذلك وقتلت نفسها كان نمر سوف يدخل مع جبل فى مشاكل كبيرة.

أثناء مدة احتجاز رانيا مع الرهائن الأخرى ستقوم بالتحدث مع أبو طلال الشايب ويقوم بإخبارها أبو طلال انه يحبها وفى حالة قلق عليها وهو يفكر في مصيرها في هذا الوقت وذلك رغما من انه هو السبب في جميع مشاكلها في الدنيا وقامت رانيا بمسامحته على كل تلك الأفعال وأيضا قمت سماح جبل وأم جبل.

ومن المتوقع أن تكون الحلقة 28 من المسلسل بها أحداث غير متوقعة وسوف يكون أولها المفاجأة التي سيفجرها ” صخر ” لعائلته ويقوم بحضور حفل ميلاد لغازي ويقوم بدعوة الجميع ويدعو أولاد شاهين وجبل ويدعو أصدقائه وأهله.

اقرأ أيضًا: شاهد مسلسل ضحايا حلال الجزء الأول الحلقة 1 الأولى والثانية 2المسلسل المثير للجدل

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!