الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الذي يتم عرضه حصريا على تطبيق “شاهد vip” حيث أنه تطبيق تابع لشبكة قنوات ام بي سي وذلك بداية من مساء اليوم 1 نوفمبر، حيث يتم عرض أولى حلقات المسلسل الشهير الهيبة الرد في مساء اليوم الأحد 1 نوفمبر؛ وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم أبرز التفاصيل عن المسلسل وأيضا مواعيد عرض المسلسل.

القنوات الناقلة لمسلسل “الهيبة الرد”

ويتم عرض المسلسل بداية من اليوم الأحد 1 نوفمبر مساءا عبر تطبيق شاهد المدفوع عبر شبكة الانترنت، وذلك تمهيدا إلى أن يتم عرضه على شاشات التلفاز بالمنزل، ويشار إلى أنه سوف يتم عرض المسلسل عبر القنوات التالية: (mbc 4، mtv، تلفزيون لينا، قناة رؤيا، قناة السومرية).

وقام أبطال مسلسل “الهيبة الرد” بنشر العديد من الكلمات التشويقية، للمسلسل عبر حساباتهم الرسمية عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، كما قدمت القنوات فيديو تشويقي للمسلسل تمهيدا لبث المسلسل عليها.

موعد عرض مسلسل “الهيبة الرد” عبر قنوات mbc

يتم بث العرض الأول للمسلسل الشهير “الهيبة الرد” على تطبيق شاهد المدفوع ابتداء من اليوم الأحد 1 نوفمبر في تمام الساعة 12:00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، تمهيدا للعرض عبر قنوات mbc قريبا.

وشخصية “جبل شيخ الجبل” من أبرز الشخصيات في المسلسل والذي تمكنت من جعل الجماهير معجبون جدا بها ومحبون لهذه الشخصية لدرجة كبيرة، حيث أنها تزيد حبا من قبل المشاهدين كل موسم وكل جزء من أجزاء المسلسل وذلك منذ الجزء الأول من مسلسل “الهيبة الرد”، وكان في نهاية الجزء الثالث قد تم انتهاءه على مشهد جعل المشاهدين في حيرة كبيرة وقلق شديد وهو أن سيارته كانت تخترق بالرصاص.

ومنذ هذا المشهد وأصبحت الجماهير منتظرة ومترقبة بلهفة وحماس شديد لمعرفة الوضع الذي صار به جبل منذ أن أخذوا منه أسرته وأبنه وأصبح وحيدا وبعدما قام “زيدان” بإبعاده عن الساحة ليخلوا له الجو ويبدأ بممارسة أعماله المكروهة من قبل الناس والذين لا يحبوه أبدا.

ولكن في هذا الموسم المختلف من المسلسل لن يخضع “جبل شيخ الجبل” مجددا إلى زيدان وسوف يعود إليه مجددا ليسترجع حقه الذي أخذه منه زيدان وهو أسرته وأبنه أكثر وأعز شيء يملكه في الحياة ويثأر من زيدان.

قد يعجبك أيضا: مسلسل الهيبة الرد على mbc مصر موعد عرض المسلسل