التخطي إلى المحتوى

مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 12 كاملة بدون إعلانات Shahid VIP
مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 12 كاملة Shahid VIP

تُتابعون الليلة مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 12 كاملة Shahid VIP ، الذي حقق نجاحًا ومشاهدات عالية من خلال الشاشات الإلكترونية ، و سوف نعرض لكم حلقة اليوم ، مع موعد العرض و القنوات المجانية الناقلة للمسلسل بدون إعلانات مزعجة وبجودة عالية أيضًا HD.

القنوات الناقلة لمسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع

والجدير بالذكر أن المسلسل يتم عرضه من خلال مجموعة متميزة من القنوات الدرامية ، و هي (قناة رؤيا درامة – قناة السومرية العراقية – ام تي في – قناة mdc 4)، و الترددات كالتالي:

  1. تردد قناة Mbc4.. القمر الصناعي: نايل سات – التردد : 11470 نايل سات – معامل الترميز 27500 – القطب عمودي – معادل التصحيح ⅚.
  2. تردد قناة رؤيا درامة .. القمر الصناعي: نايل سات – التردد: 12398 (v) – معدل الاستقطاب: عمودي – معدل الترميز: 27500.
  3. تردد قناة السومرية العراقية 2020.. القمر الصناعي: نايل سات – التردد: 12360 (v) – معدل الترميز: 27500.
  4. تردد قناة إم تي في.. القمر الصناعي: نايل سات – التردد: 11938 – الاستقطاب: أفقي – الترميز: 27500.

موعد عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع

  1. يعرض المسلسل من خلال قناة رؤيا الأردنية في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت (عمان وسوريا وفلسطين ولبنان)، و في تمام الساعة العاشرة ونصف مساءً بتوقيت ( السعودية والخليج).
  2. يعرض المسلسل من خلال شاشة “إم تي في“، علي الساعة الثامنة و40 دقيقة في الدول (يروت والقدس والقاهرة) من يوم الاحد ويوم الخميس.
  3. كما يُمكن مشاهدة المسلسل من خلال “قناة لينا اللبنانية“، علي الساعة العاشرة مساءً من يوم الاحد الي يوم الخميس بتوقيت لبنان.
  4. يعرض المسلسل علي “قناة السومرية العراقية“، طوال ايام الاسبوع ما عدا يوم الجمعة ويوم السبت علي الساعة الحادية عشر بتوقيت الدول العربية.
  5. يعرض المسلسل من خلال شاشة “mbc4”، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ، و في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر و سوريا.
  6. كما يُمكن مشاهدة المسلسل بجودة عالية وبدون إعلانات من خلال منصة (شاهد VIP) ، في الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت السعودية ، و في تمام الساحة الحادية عشر بتوقيت مصر و سوريا.

بث مباشر مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 12 كاملة Shahid VIP

https://youtu.be/YlJG-AkylUg

من الممكن لكم في أي وقت مشاهدة المسلسل علي المنصة الإلكترونية “شاهد”، بجودة عالية ، و ذلك من خلال زيارة الرابط التالي: https://shahid.mbc.net/ar/series