التخطي إلى المحتوى

مسلسل المستأجر المثالي ويكيبيديا
بوستر المسلسل

كايرو تايمز » مسلسلات تركية 2022 » مواعيد عرض وقصة وممثلين مسلسل المستأجر المثالي ويكيبيديا.
المستأجر المثالي (بالتركية: Kusursuz Kiracı)، عمل درامي تركي إنتاج 2022، يُعرض حصرياً على قناة “FOX” بدءاً من 30 أغسطس الجاري. تدور أحداث المسلسل في إطار درامي رومانسي، حول بطلة العمل “ديلان جيجك دنيز” التي تجسد شخصية “منى أونكاب”، وظهور مميز للنجم الشاب “سركاي توباكو” الذي يلعب دور “يعقوب”، وتدور بينه وبين منى أونكاب، عديد الأحداث والمشاهد التشويقية المثيرة الرومانسية والعاطفية التي لا تخلو من متعة المشاهد.

مسلسل المستأجر المثالي ويكيبيديا

عمل درامي أصلي غير منسوخ، يحكي عن قصة درامية ورومانسية، وتدور أحداث حول “منى” وهي كاتبة صحفية ومعدة تقارير تكتب بإحدى الصحف في مدينة إسطنبول، ولدت ونشأت في دار أيتام، وأثناء تغطيتها لإحدى الأنباء العاجلة بوقوع حريق في المدينة، تفاجئ بوجود صحفي آخر يغطي الحدث وهو “يعقوب” الذي يقدم دوره النجم “سركاي توباكو”، وتنشأ بينهما قصة حب، ولكنهما لم يعترفا لبعضهما البعض بهذا الأمر، وتنشب بينهما مشاكل عدة، وفي المحطة الأخيرة، يقع الثنائي في حب الآخر، وتتوالى الأحداث نحو التشويق والعاطفية.

مسلسل المستأجر المثالي موعد العرض والقناة الناقلة

أكدت قناة “fox”، عن إذاعة حلقات مسلسل المستأجر المثالي – Kusursuz Kiracı، منذ 30 أغسطس الجاري 2022، وسيكون المسلسل متوفر بجودة عالية HD، وسيُعرض العمل بشكل أسبوعي، وفي تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت إسطنبول. ويشارك في بطولة العمل، كوكبة من ألمع نجوم الدراما الشباب، ومن المتوقع أن تكون الحلقة الأولى متوفرة عبر ايجي بست وقصة عشق وماي سيما وغيرها من منصات العرض، عقب عرض الحلقة الأولى عبر التلفزيون.

ممثلين مسلسل المستأجر المثالي

إن ممثلين أي أبطال مسلسل المستأجر المثالي التركي، هم مجموعة من الفنانين والفنانات، الذين نتعرف عليهم في السطور التالية، حسبما ذكرته Kusursuz Kiracı wikipedia.

ديلان جيجك دنيز في شخصية “منى أونكاب”.
سركاي توباكو في شخصية “يعقوب”.
بينو يلدريملار في شخصية “مدام فولا”.
ميليسا دونجل في شخصية “ليلى”.
أصفر روحي –
روشان كاليكور –
بيتي إنجين –
أوزليم توكسلان –
هوب وولف –
دنيز جنكيز – سوزي دينك
إنكينور داشدمير –
نيلسو يلماز في شخصية “بيلين بولات”.

كم عدد حلقات مسلسل Kusursuz Kiracı

يتكون مسلسل Kusursuz Kiracı المستأجر المثالي من عدة حلقات، وهو مكون من موسم واحد، وهناك نية لطرح مواسم أخرى في حال تحقيق العمل للنجاح المتوقع له، ويجدر الإشارة إلى أنه حتى الآن لم تذكر جهة الإنتاج عن عدد الحلقات بالتفصيل، وعلى ما يبدو أن العمل سيكون من النوع المطول، أي قد يصل لأكثر من 15 حلقة. وتبلغ مدة الحلقة الواحدة من المسلسل لـ”130″ دقيقة مليئة بالإثارة والتشويق والعاطفية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: