الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل اللعبة الجزء الثاني تليجرام بجودة عالية HD ليفل الوحش

نشرت احدي القنوات علي منصة تليجرام، الجزء الثاني 2 من مسلسل اللعبة “ليفل الوحش”، بجودة عالية hd بدون إعلانات أو تقطيع بطولة هشام ماجد وشيكو.

جدير بالذكر أن الجزء الثاني 2 من المسلسل الأكثر شعبية حاليًا عبر قناة “Screen 2000 Plus” الحاصلة علي حقوق بث وإذاعة العمل.

ومسلسل اللعبة 2 يتم عرضه في رمضان 2021، عبر “Screen 2000 Plus” يوميًا من خلال القنوات العارضة.

وتدور أحداث المسلسل المنتظر حول الإثارة و المتعة والتشويق، وتم عرض الجزء الأول من العمل في عام 2020.

مسلسل اللعبة الجزء الثاني ليفل الوحش تليجرام بجودة عالية HD: من هنا.

يشار إلي أن مسلسل اللعبة 2: ليفل الوحش، يعرض حاليًا بالتزامن مع رمضان 2021، وهو من إخراج معتز التوني، ومن تأليف أحمد سعد والي، و يشارك في بطولته لفيف من النجوم منهم: هشام ماجد ( مازو – مظهر)، شيكو ( وسيم الصريطي)، رانيا يوسف (نسرين)، ميرنا جميل (إسراء المدبولي)، مي كساب (شيماء)، محمد ثروت (جميل جمال)، سامي مغاوري (بسيوني)، بيومي فؤاد (مالك)، وغيرهم.

يجدر الذكر بأن الممثل المصري هشام ماجد، من مواليد محافظة القاهرة يوم 26 من أبريل سنة 1980 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 40 عامًا أعتباراً من سنة 2021، درس هشام ماجد في جامعة القاهرة، يُعد ممثل و مؤلف، بدأ نشاطه الفني في عام 2002 من خلال مشاركته في فيلم “رجال لا تعرف المستحيل”، وجسد دور “عصام/ كلينتون”، ولعب أحمد فهمي في دور ضابط بالمخابرات خلال أحداث هذا العمل.

اقرأ أيضًا: مسلسل نسل الاغراب الحلقه 3 برستيج كاملة dailymotion

ويُعتبر الممثل المصري شيكو، من الممثلين الذين يتمتعون بشعبية خاصة في السينما المصرية، ويحرص الكثيرون علي مشاهدة أحدث أعماله الدرامية و السينمائية.

error: