الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل العدو الحبيب ويكيبيديا وموعد العرض وأبطاله وقصته كاملة

0

مسلسل العدو الحبيب ويكيبيديا ” بالهندية : प्यारी दुश्मन श्रृंखला)” هو إنتاج درامى هندى سنة عمله 2019 من بطولة مجموعة لامعة من النجوم من الهند وخارجها ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بنشر كل المعلومات والتفاصيل عن مسلسل العدو الحبيب، والمسلسل يتم عرضه الآن وهذا من خلال أحدى القنوات التلفزيونية المشهورة يذكر أن المسلسل قد حقق نجاح كبير في الفترة الأخيرة علما إن مسلسل العدو الحبيب لم يتم إنتاجه سنة 2020.

مسلسل العدو الحبيب ويكيبيديا

وهذه التجربة في نفس موضوعة مناقشة مسلسل من النظرة الثانية ويوجد تشابه بينهما مسلسل من النظرة الثانية الذي من بطولة كوشي وإرناق يذكر أن مسلسل من النظرة من الثانية قد استطاع أن يحقق نجاح كبير من خلال عرضه عبر شاشة أم بي سي مصر الأولى برغم انه من إنتاج سنة 2011 ومسلسلات الدراما غالبا ما تحقق متابعات ومشاهدة مرتفعة عندما يغرض للمرة الثانية أو بعد ذلك من خلال شاشات الدراما التلفزيونية .

مسلسل العدو الحبيب من بطولة مجموعة من النجوم منهم : شروتي شارما و سونالي نايك و أبرار قاضي و دراشتي دامير و اجيف كومار و سانجاي باترباري و تشودري و أليشا بارفين و أباظ غزنويتا و نايفارشا داندالبراغاتي و تشوراس يانيشا و باريكسابنا ثاكور ، و آخرين .

أما ميعاد عرض المسلسل عبر شاشة MBC Bollywood فيتم عرض مسلسل العدو الحبيب في تمام الساعة 8 مساءا بتوقيت القاهرة وفى الساعة 9 بتوقيت مكة المكرمة وفى الساعة 6 بتوقيت الجزائر ويمكن لكم متابعة جميع الحلقات الخاصة بالمسلسل من خلال شاشة MBC Bollywood وترددها كالاتي : نايلسات تردد 11938 رأسي 27500 . عربسات تردد 11919 أفقي 27500.

يذكر أن الفنانة شروتى شارما بطلة المسلسل عمرها 26 سنة حتى سنة 2020 ابتدأت النجمة شروتى فى برنامج إينديا نيكست سوبرستار لأنه بداية مشوارها كان مع البرامج أولا ثم أصبحت صديقة المخرجين وأعجبوا بتمثيلها وتولت دور داناك باريخ فى مسلسل العدو الحبيب الذى استطاع أن يحقق نجاح كبير .

إقرأ أيضًا:

اترك رد