الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل العدو الحبيب ويكيبيديا | أبطاله، قصته، موعد العرض، سنة الإنتاج

مسلسل العدو الحبيب ويكيبيديا (بالهندية: प्यारी दुश्मन श्रृंखला)، عمل درامي هندي إنتاج 2019، يقوم ببطولته كوكبة من الفنانين و الفنانات في الهند و خارج الهند ، و ننشر لكم من خلال التقرير التالي ، معلومات حول المسلسل أمثال (أبطاله – قصته – مواعيد العرض – القنوات الناقلة) ، حيث يتم عرض المسلسل الآن ، و ذلك عبر إحدي القنوات التلفزيونية المعروفة ، و الجدير بالذكر أن المسلسل أستطاع أن يحقق نجاحًا كبيراً مؤخرًا ، مع العلم أن المسلسل ليس من إنتاج عام 2020 .

مسلسل العدو الحبيب ويكيبيديا

وتناقش هذه التجربة متشابهة مع مسلسل من النظرة الثانية ، الذي يقوم ببطولته كوشي و ارناف ، حيث أن هذا المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا عن عرضه عبر قناة إم بي سي مصر الأولى ، برغم أنه إنتاج 2011 ، و غالبًا ما تحقق الأعمال الدرامية مشاهدات و إهتمام عند عرضه للمرة الثانية أو فيما بعد عبر القنوات الدرامية التلفزيونية.

المسلسل يقوم ببطولته كوكبة من الفنانين و الفنانات منهم: شروتي شارما و سونالي نايك و أبرار قاضي و دراشتي دامير و اجيف كومار و سانجاي باترباري و تشودري و أليشا بارفين و أباظ غزنويتا و نايفارشا داندالبراغاتي و تشوراس يانيشا و باريكسابنا ثاكور ، و آخرون.

أما عن مواعيد عرض المسلسل من خلال قناة MBC Bollywood ، فيتم عرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر ، و في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية ، و في تمام الساعة السادسة بتوقيت الجزائر ، و من الممكن لكم متابعة كافة حلقات المسلسل عن طريق تردد قناة MBC Bollywood علي نايل سات كالتالي: نايلسات تردد 11938 رأسي 27500 . عربسات تردد 11919 افقي 27500.

يشار إلي أن النجمة شروتي شارما بطلة مسلسل العدو الحبيب ، تبلغ من العمر 26 عامًا حتى 2020 ، كانت بدايتها في برنامج إينديا نيكست سوبرستار ، حيث كان مشوارها مع البرامج أولاً ، ثم نشأت علاقات بينها و بين بعض المخرجيين ، و أقتنعوا بأدائها ، حتى تولت دور داناك باريخ في مسلسل العدو الحبيب الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

شاهد أيضًا: مسلسل الشبيهة | أبطاله  .. قصته .. موعد العرض  .. تاريخ الإنتاج

error: