الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل الشبيهة | أبطاله – قصته – موعد العرض – تاريخ الإنتاج

مسلسل الشبيهة ويكيبيديا .. (بالإنجليزية: Similar series)،  هو مسلسل سوري ، تبلغ مدة الحلقة الواحدة 45 دقيقة ، تم عرضه لأول مرة بتاريخ 20 يوليو 2012 في سوريا ، هو من إخراج فراس دهني ، و تولى كتابة العمل المؤلف محمود سعد الدين .

أحداث مسلسل الشبيهة ويكيبيديا

يحكي المسلسل عن قصة فتاة تتعرض للتحرش ، ويساندها والدها الذي يحاول بشتى الطرق الدفاع عنها ، إلا أنها كثرت عمليات التحرش الغير أخلاقية بها ، ومن ناحية آخري يقوم أقرب الأقرباء لها بنهب أملاكها ، و المسلسل في إطار إجتماعي مشوق و مثيرة.

أما عن أبطال المسلسل ، فيقوم ببطولته كوكبة من النجم في الوسط الفني السوري و العربي ، نذكر منهم: ضحى الدبس في دور (وداد – أم وحيد) ، طلحت حمدي بدور (فرج) ، نضال نجم بدور (ربيع) ، جنان بكر بدور (عذاب) ، صباح عبيد بدور (غالب) ، سليم صبري في دور (أبو ربيع) ، خالد القيش في دور (ماجد – أخو أم وحيد) ، عبير شمس الدين بدور (سميرة – أخت غالب) ، ناهد حلبي في دور (أم ربيع) ، تولاي هارون بدور (منيرة – زوجة فريد) ، ديمة الجندي ، مديحة كنيفاتي بدور (منال – أخت ربيع) ، بالإضافة إلي كوكبة آخري من النجوم.

يذكر أن مسلسل “الشبيه” ، يتم عرضه حاليًا من خلال قناة سوريا دراما ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت سوريا ، علي أن يتم إعادته في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا.

يشار إلي أنه بإمكانكم ضبط تردد قناة سوريا دراما من أجل متابعة أحداث المسلسل يوم بيوم من خلال ترددها علي القمر الصناعي نايل سات وهو:القمر التردد: 11179 (H) – معدل الاستقطاب و الترميز: 5/6 /27500  – الجود: SD –  اسم القناة على قائمة القنوات “Syrian Drama TV”.

error: