التخطي إلى المحتوى

مسلسل الجميع هناك hitv الحلقة 1 مترجمة للعربية

مشاهدة مسلسل الجميع هناك hitv الحلقة 1 مترجمة للعربية بجودة عالية HD بدون فواصل إعلانية مزعجة، ذلك المسلسل الكوري الذي يتحدث عن التنمر، ويحكي عن قصة مألوفه نوعاً ما. حيث يجد البعض أن قصة المسلسل شبه مألوفه أو مأخوذه من عمل ما، وفي الحقيقة أن السيناريو يتم تنفيذه لأول مرة في كوريا على المستوى الدرامي. ويحظى المسلسل شعبية جارفة، وحازت الحلقة الأولى على تقييم مرتفع بلغ 7/7، ولا يزال المسلسل في طريقه لحصد المزيد من المشاهدات.

الجميع هناك everyone is there

يُعرف بالإنجليزية: everyone is there، عمل درامي كوري، إنتاج 2022، وعُرض المسلسل لأول مرة في 16 يناير 2022، عبر شبكة تي في إن، مسلسل كوري جنوبي. وتدور أحداث المسلسل، حولين فتاة مراهقة في المرحلة الدراسية، تتعرض لعديد المضايقات خلال دراستها، وتواجه صعوبة في ممارسة حياتها الطبيعية، إذ تتفاجئ معاملة الجميع معها بشكل سيء. وفي الحلقة الأولى، تستيقظ من النوم لتجد نفسها في إحدى المستشفي، بعدما تعرضت للاعتداء في اليوم الماضي ضرباً من مجموعة من الأشخاص، وتتوالى الأحداث نحو التشويق والإثارة.

مسلسل الجميع هناك hitv

قامت شبكة gohitv الشهيرة، بنشر الحلقة الأولى من مسلسل الجميع هناك الكوري، وأصبحت الحلقة متوفرة مترجمة للعربية، حيث تبلغ مدتها أكثر من ساعة مليئة بالأحداث المشوقة. ونقدم لكم الحلقة 1 من مسلسل everyone is there كوري جنوبي، الذي مضى على عرضه أكثر من عامان، إلا أن البعض تفاجئ بتواجده في قائمة الأعمال الكورية الأعلى مشاهدة واهتماماً في الأسبوع الجاري عبر لفيف من منصات العرض.

everyone is there cast

يشارك في بطولة مسلسل الجميع هناك الكوري، مجموعة متميزة وجديدة من الفنانين والفنانات لعل أشهرهم:

  • روه جيونج إيوي بدور سو يون / جونج يون
  • كيم جون وون
  • لي يو مي
  • مون هاك جين في شخصية طبيب ذكر
  • كيم ها يون بدور سو يون (طفل)

كم عدد حلقات مسلسل الجميع هناك

تفاعل بعض الأشخاص، مع مسلسل الجميع هناك الكوري الحلقة الأولى عبر egybest، وأبدى الجميع رغبته في التعرف علة تفاصيل المسلسل. وفي التفاصيل أتضح أن الجميع هناك عمل سينمائي كوري، مكون من موسم واحد، وتبلغ مدة الفيلم ساعة و7 دقائق بدون إعلانات، ويجرى عرضه منذ 2020. ونظراً لأنه من الأفلام المميزة الشبابية، تم إعادة عرضه عبر التلفزيون الكوري، ولقى حالة ترويج متباينة في الأوان الأخيرة، مما زاد من شغف الجميع لمشاهدته، وسرعان ما أصبح الفيلم الأول الكوري الأكثر تفاعلاً في بعض البلدان العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: