التخطي إلى المحتوى

مسلسل الجمال الحقيقي ويكيبيديا .. تعرف معلومات المسلسل الآن
مسلسل الجمال الحقيقي ويكيبيديا

مسلسل الجمال الحقيقي الذي يتابعه عدد كبير جدا من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم، حيث يعتبر هذا المسلسل من أبرز المسلسلات الكورية التي تتمتع بأحداث مثيرة جدا ومحمسة ومشوقة عند المتابعين ولذلك حقق نجاحا كبيرا بين المشاهدين، ويبحث العديد من الأشخاص عن كافة المعلومات عن هذا المسلسل وعن قصته الأساسية، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم كافة المعلومات عن المسلسل الكوري “الجمال الحقيقي” ويكيبيديا.

تتلخص فكرة المسلسل الأساسية على فتاة في المدرسة الثانوية تعاني من عقدة نفسية بسبب مظهرها، بينما يوجد على نفس السياق شاب في المدرسة الثانوية أيضا ويعاني من ماضي كئيب ومليء بالظلام.

تبدأ قصة حياة الطالبة التي تدعى ” Im Ju-kyung” بأن لديها نقص ما في مظهرها الجسدي مما يؤثر على جمالها وأناقتها وهي تبلغ 18 عاما، كما أثر هذا الأمر أيضا على نفسيتها بسبب تمييز عائلتها بينها وبين الآخرين دائما والتخويف من قبل أقرانها الذين يعتبرونها بلفظ فوري وقولون هذا للها أنها “قبيحة”.

وقد استطاعت هذه الفتاة أن تحارب كل هذه الأزمات وبالفعل بدأت في تعلم تفاصيل وخبرة المكياج حتى تمكن منه وتعرفت على طريقة استعماله، وذلك من خلال متابعة الفيديوهات والدراسات على شبكة الانترنت.

ويلتقي هذان الذين يعانون من مشاكل كئيبة لا يحلها إلا الحب فقط، وهكذا تبدأ الحكاية والقصة الطويلة والمليئة بالأحداث المثيرة والمغامرات بينهم تجمع بين الاكشن والتضحية وفي نفس الوقت الدراما والرومانسية.

المسلسل من بطولة Moon Ga-young و Cha Eun-woo و Hwang In-yeop و Park Yoo-na، تم عرضه لأول مرة على tvN في 9 ديسمبر 2020 ويتم بثه كل أربعاء وخميس الساعة 10:30 مساءً.

طالع أيضا: تردد قناة tvN 2021 (بث مباشر) مسلسل الجمال الحقيقي

التعليقات

اترك تعليقاً