التخطي إلى المحتوى

مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 6 مترجمة للعربية كاملة.. شاهد الآن
مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 6 مترجمة للعربية

تُشاهدون اليوم مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 6 مترجمة للعربية، حيث تأخرت الحلقة السادسة عن الرفع مساء أمس، و اليوم أصبحت متوفرة لكم كالتالي:

مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 6 مترجمة للعربية

موعد عرض مسلسل الجمال الحقيقي

المسلسل يتم عرضه بشكل يومي من خلال منصات الأفلام و المسلسلات الإلكترونية المتوفرة علي شبكة الأنترنت، كما يتم عرضه بشكل إسبوعي عبر شاشات التلفزيون الدرامية.

القنوات الناقلة لمسلسل الجمال الحقيقي

حصريًا تنقل قناة “tvN” الفضائية علي القمر الصناعي استرا ، المسلسل بجودة عالية hd ، و من الممكن لكم ضبط تردد القناة كالتالي: التردد: 11393 – معدل الترميز:07500 – معدل الاستقطاب:3/4 مع استقطاب عمودي. – القمر الصناعي: الهوت بيرد.

قصة مسلسل الجمال الحقيقي

المسلسل تدور أحداثه حول فتاة و شاب يقعون في حب بعضهما البعض، و الغريب أن الإثنين يعانون من مرض شخصي، حيث دومًا ما يفكران في أشياء غريبة، و لكن في النهاية يقعان في حب بعضهما البعض، و المسلسل في إطار درامي اجتماعي مشوق.

أما عن الأبطال، فلمسلسل يقوم ببطولته كوكبة من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: Moon-Ka-Young في دور Im Joo Kyung و Cha-Eun-Woo في دور Lee Soo H و Hwang-In-Yup في دور Han Seo Joon و Park-Yoo-Na في دور Kang Soo Jin و Im-Se-Mi في دور Im Hee Kyung و Kang-Min-Ah في دور Choi Soo Ah، بالإضافة إلي لفيف أخر من الفنانين و الفنانات.

اقرأ أيضًا: مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 6 كاملة مترجمة للعربية

التعليقات

اترك تعليقاً