الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل الب ارسلان الحلقة 3 اكوام كاملة بدون إعلانات مزعجة

عقب طرح الجزء الثاني من مسلسل نهضة السلاجقة العظمي، والذي حمل أسم الراحل “الب ارسلان”، يبحث الكثيرون عن رابط  مشاهدة الحلقة 3 بدون فواصل إعلانية من خلال منصة اكوام العارضة  للمسلسلات التركية.

وحسبما ذكره تقرير تركي، فمن المقرر أن يعرض مسلسل آلب أرسلان يوم واحد في الأسبوع، علي أن يكون يوم الإثنين موحد علي كافة دول العالم، فيما من المقرر أن يعرض عند الساعة التاسعة بتوقيت الكويت والسعودية، فيما يعرض عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت سوريا و مصر.

ولقي الموسم الأول من مسلسل نهضة السلاجقة العظمي، نجاحاً باهراً علي مختلف الأصعدة، حيث تصدر المسلسل مؤشر البحث لأشهر متتالية، وكان يعرض المسلسل عبي قناة تي آي تي التركية الحاصلة علي إذاعة الأعمال أون لاين علي الشاشات الفضائية.

مسلسل الب ارسلان الحلقة 3 اكوام

وسبق وأن نشرنا لحضراتكم، رابط مشاهدة الجزء الثاني من مسلسل نهضة السلاجقة العظمي، وفيما يلي نوفر للباحثين عن الحلقة الثالثة لينك مجاني للمشاهدة علي احدي المنصات الإلكترونية الشهيرة في الشرق الأوسط لإذاعة المسلسلات.

ويشارك في بطولة الموسم الثاني من مسلسل نهضة السلاجقة العظمي تحت عنوان “آلب أرسلان”، كوكبة من الفنانين والفنانات ونتعرف عليهم فيما يلي:

يظهر الممثل باريش أردوتش البالغ من العمر 34 عاماً، في دور “السلطان ألب ارسلان” بطل المسلسل، كما يسانده في دور البطولة النجمة فخرية أوجن في شخصية أكجا خاتون، بالإضافة إلي الفنان المتألق محمد أوزغور في دور “نظام الملك”، وغيرعم من النجوم.

يذكر أن مسلسل ألب أرسلان، من إخراج سدات إنجي، ومن تأليف إيمره كونوك، وتم عرض الحلقة الأولى منه في 8 نوفمبر 2021، وتصل مدة الحلقة الواحدة 120 دقيقة.

لمشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل آلب أرسلان أنقر هنا.

error: