التخطي إلى المحتوى

مسلسل اسمعني ايجي بيست egybest الحلقة 7 مترجمة للعربية بجودة HD

مسلسلات تركية 2022 – منوعات – «مسلسل اسمعني ايجي بيست egybest الحلقة 7 مترجمة للعربية بجودة HD»
يتناول المسلسل قصة مثيرة، ويحاكي الشباب بطريقة مباشرة، خاصةً أيام المراهقة التي يعيشها الجميع خلال المرحلة الثانوية. تدور أحداث قصة مسلسل اسمعني التركي في موسمه الأول حولين الطالبة “إكيم” التي تصطدم سيارة صديقتها المقربة “ليلى” التي تصاب بشلل بعد الحادثة. من ثم تتوالى الأحداث نحو التشويق والإثارة التي لا تخلو من المتعة. حيث تتعرف الفتاة الجميلة “إكيم” على “كانات” الذي بدوره يعجب بها على مدار حلقات العمل، ويقع بينهما قصة حب رومانسية، ويتعرف الثنائي بحبهما لبعضهما البعض في إحدى الحلقات.

شخصيات مسلسل اسمعني التركي

مسلسل اسمعني (بالتركية: Duy Beni)، من أعلى الأعمال الدرامية التركية مشاهدة في الوطن العربي على الإطلاق لعام 2022. وينافس المسلسل عرش “أنت أطرق بابي” الذي لا يزال في الصدارة من حيث المشاهدات، ولكن الفوارق بينهما طفيفة، ويتكهن كثيرون بتخطي هذا المسلسل نجاحات العمل مسلسل هاندا آرتشيل وكرم بورسين. تقدم النجمة رابيا سويتورك شخصية “أكيم جوليوز” خلال الأحداث، في حين يلعب النجم “كانر توبكو” دور “كانات جوناي”، ويخوض النجم بيرك هاكمان دور “سليم بندر”، في حين تجسد النجمة الجميلة جوكتشي غونيس دوغروسوز دور “عائشة”، وتلعب دور “ليلى” النجمة المتألقة هيلين كانديمير.

أبطال مسلسل اسمعني

عدد حلقات مسلسل اسمعني

كشفت الجهة المنتجة لمسلسل اسمعني – Duy Beni Sürefilm، أن مسؤولي قناة Star TV الناقل الحصري والراعي الرسمي للمسلسل، سوف يلجأون على الفور إلى إيقاف عرض حلقات العمل في حال انخفاض معدل المشاهدات الذي يعتمد بشكل كلي على تقييم العمل عبر موقع القناة أو من خلال “lMDb” المعتمد. أما عن كم تبلغ عدد الحلقات، فقد ذكرت الجهة المنتجة أنه لم يتم الاتفاق على عدد معين من الحلقات، مشيرة أن سيناريو المسلسل لا محدود، في إشارة أنه كلما وجد ترحاب من المشاهدين باستكمال العرض بالطبع سوف يكون هناك المزيد من الحلقات، حتى وأن تخطى المسلسل حلقاته الـ50 حلقة في الموسم سوف يستمر عرض المزيد، طالما هناك رغبة وتقييم مرتفع من قبل المشاهدون.

مسلسل اسمعني الجزء الثاني !

أكدت قناة Star TV بالتعاون مع منتج Duy Beni Sürefilm، أنه سيكون هناك موسم جديد من المسلسل. ويجدر الإشارة إلى أن حديث صُناع العمل يشير إلى مزيد من المواسم وليس موسم واحد طالما ينال العمل تقييم مرتفع ومشاهدات كبيرة. ووضعت الجهة المنتجة للمسلسل حد للتقييم في كل حلقة، وفي حال ملاحظة انخفاض هذا التقييم، سوف يقفون العرض وتصوير باقي الحلقات في الحال.

مسلسل اسمعني ايجي بيست

مسلسل اسمعني أصبح متوفر الآن عبر منصة ايجي بست – egybest وأيضًا قصة عشق، ومن المقرر أن يتم طرح الحلقة السابعة من المسلسل يوم 18 من الشهر الجاري، وستكون متوفرة عبر هذه الروابط.

  • قصة عشق: (https://bit.ly/3Pnfqef).
  • ايجي بيست: (https://bit.ly/3dk3koX).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: