الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل اختطاف تلقرام الحلقة 13 الأخيرة كاملة شاهد الآن

شهدت مجريات مسلسل اختطاف تلقرام الحلقة 13 الأخيرة، أحداثاً مثيرة حيث رفض أبو مهند مساعده صديقه ماجد في الهروب، وبدلا من ذلك قام بتحرير خلود من اثرها، ومن وفي المشهد الثاني من أحداث الحلقة، قبضت الشرطة على ماجد، وفي المشهد الأخير أعلنت لينا عودتها إلي ماجد مجدداً، وسيطر الذهول علي وجوه أسرتها.

جدير بالذكر أن المسلسل يتكون من 13 حلقه فقط، وهذا حسب ما أعلنته الجهات المسؤولة الرعاية للمسلسل، الذي حصل مؤخرا على شعبيه كبيره  ورواجا واسعا على شبكه التواصل الاجتماعي، وخصوصا في المملكة العربية السعودية.

يجدر الإشارة إلي أن المسلسل يشارك في بطولته لفيف متميز من النجوم والنجمات المعروفات والمعروفين في الساحة، على راسهم الفنانة الهام على، في دور لينا وخلود وطيف، فيما  يشارك الفنان خالد صقر في دور ماجد، والنجمة ليلي سلمان في دور فاطمه والفنان عبد الإله السناني في دور سعود.

مسلسل اختطاف الحلقة 13 الأخيرة تلقرام

نوفر لكم القراء الأعزاء من خلال هذا التقرير، رابط مشاهده الحلقة الثالثة عشر من مسلسل اختطاف، حيث يعرض المسلسل حاليا على المنصة الرسمية الحاصلة على حقوق البث شاهد نت، ولكن تم توفير بث مباشر للمشاهده بجوده عاليه hd أون لاين على وبشكل مجاني، كل ذلك واكثر عبر النقر على هذا الرابط، الذي سوف ينقلك مباشره إلي صفحه المشاهدة بجوده عاليه بدون تعطيل أو أعلانات مزعجه.

وتعتبر المسلسلات السعودية والخليجية بشكل عام، من ضمن الأعمال الدرامية الأكثر متابعه ومشاهده في الوطن العربي، ولعل مسلسل اختطاف، واحد من ابرز المسلسلات مشاهده في عام 2021. وتم العرض الحلقة الأولي من المسلسل في 13 أغسطس عام 2021، وحققت استحسان وإعجاب المشاهدين في دول الخليج.

علي جانب متصل تعتبر الفنانة الهام على بطله مسلسل اختطاف، واحده من النجوم المعروفين في الساحة وفي الوسط الفني الخليجي، ولدت في عام 1985 ويصل عمرها الحالي 36 عاما ولدت ونشأت في الظهران في المملكة العربية السعودية، و تقيم حاليا في البحرين وتعتنق دين الإسلام متزوجه من النجم خالد صقر.

error: