التخطي إلى المحتوى

من هو مسفر بداوي علي الحياني || سناب باريستا الرسمي الوحيد

كايرو تايمز » السعودية » من هو مسفر بداوي علي الحياني || سناب باريستا الرسمي الوحيد.
تعرض السنابي مسفر بداوي علي الحياني وشهرته “باريستا”، لحادث سير مؤسف في السعودية، مما أستوجب نقله إلى إحدى المستشفيات، وأعلن والده بداوي الحياني، عن تحسن وضعه الصحي، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث شارك جمهور نجله بآخر تطورات وضعه الصحي، وتفاعل معه عدد كبير من رواد السوشيال ميديا.

ومن المعروف أن مصطلح عبارة “باريستا”، تطلق على الشخص المسؤول، والتي غالباً ما يكون هذا الشخص يعمل في مجال الضيافة والاستقبال لصالح الشركات أو المطاعم أو الكافيهات على الوجه العام. وتُعتبر وظيفة مشرفة من أبرز الوظائف التي يطمح الشباب إلى العمل بها، وتقبل الحاصلين على المؤهلات العليا، حسبما أكدته مصادر إلكترونية. كما تُعد هذه الوظيفة، من أشهر المهام على مستوى السعودية وأصحابها يمارسون نشاطاً متميزاً على صعيد مدينة الرياض وجدة، ومعروفين لدي الجميع.

من هو مسفر بداوي علي الحياني باريستا

اشتهر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يُتابعه أكثر من 60 ألف متابعاً على تطبيق التواصل الاجتماعي “تويتر”، وأكثر من 100 ألف مشتركاً عبر “سناب شات”، ويُعتبر من ضمن الشباب الأعلى تفاعلاً في مجال “الباريستا” في السعودية. كما أنه تميزه بمقولته التي يؤمن بها “كل شيء سيكون على ما يرام”، ويضعها في النبذة التعريفية من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل، إضافة إلى ذلك، أنه من الأشخاص الذين يحظون بقبول واستحسان كبيرين لدي الآلاف.

حادث مسفر بداوي باريستا

تعرض السنابي مسفر بداوي علي الحياني الشهير بـ”باريستا”، إلى حادث سير مروع في مدينة “الرياض”، مساء يوم الإثنين (15 أغسطس 2022)، حيث اصطدمت سيارته بمركبة أخرى، مما أسفرة على إصاباته، وتم نقله إلى مستشفي “الحياة”، وتدهور وضعه الصحي بشكل ملحوظ خلال الأسبوع الماضي. وأكد والده “بداوي علي الحياني”، من خلال حسابه الرسمي على “تويتر”، مساء اليوم “الأربعاء”، عن تطور وضعه الصحي بشكل ملحوظ، حيث ذكر أنه في تحسن تدريجي، موجهاً جزيل الشكر للجميع الذين ساندوه مؤخراً، وخاصةً من محبو باريستا أصحاب الدعوات الطيبة.

سناب باريستا مسفر بداوي

تصدر مشهور سناب، مسفر بداوي علي الحياني، ترند البحث على مستوى موقع التدوين “تويتر”، وسط تساءل المتابعون عن حساب باريستا على سناب شات. وحصل كايرو تايمز، عن حسابه الرسمي، وأتضح أنه «mrxr1» بالنسبة لـ(snapchat)، أما تويتر فيحمل اسم “@lxli77“، ويُمكن لكم متابعته عبر كتابة أسم حسابه على أي من مواقع السوشيال ميديا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: