الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مستر شنب ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | انستقرام | سناب شات

مستر شنب ويكيبيديا، يدعي في الحقيقة باسم “محمد حسن”، يحمل الجنسية السعودية، ويبلغ من العمر 26 عامًا تقريبًا، اشتهر من خلال قناته علي اليوتيوب.

مستر شنب ويكيبيديا

محمد حسن، وأسم الشهرة “مستر شنب”، من مواليد المملكة العربية السعودية، يُعتبر واحد من أشهر رواد التواصل الاجتماعي، وكشفت مصادر مطلعة أنه يبلغ من العمر 26 عامًا.

يصل عدد متابعي اليوتيوبر مستر شنب، علي منصة انستقرام مؤخراً لـ1.6 مليون متابع، ويقوم بمتابعة 12 شخصًا فقط، فيما وصلت منشوراته حتى 70 منشور.

يُعتبر المحتوى الذي يقدمه اليوتيوبر السعودي محمد حسن، والشهير بلقب ” مستر شنب”، هو محتوى ترفيهي وكوميدي.

وتبين أن معظم متابعيه من المملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان.

يقدم مستر شنب، يوميًا فيديوهاته علي يوتيوب، وتبين أن معظم المقاطع التي ينشرها في تمام الساعة الواحدة والثلاثون دقيقة، ووصلت مؤخراً عدد مشاهدات قناته لـ44 مليون مشاهدة.

ودشن محمد حسن – مستر شنب، قناته الرسمية علي يوتيوب في سنة 2020، وتحديداً في شهر أغسطس الماضي.

زوجة مستر شنب من هي ؟

نفي اليوتيوبر محمد حسن، زواجه من حلا الترك، حيث سأله متابعيه في بث مباشر له أنه يجب أن يتزوج من حلا الترك، ليرد ساخراً بأنه أبوها، موضحاً أنه لا تربط بينهما أي صداقة، أما عن تفاصيل حياته الشخصية الحقيقية، فتبين أنه من المشهورين الذين يفضلون عدم الحديث عن تفاصيل أخري بشأن حياتهم الشخصية.

كم دخل محمد حسن السعودي من اليوتيوب

علمت مصادر مطلعة أن دخل اليوتيوبر السعودي مستر شنب، من نشاطه علي شبكة الأنترنت، يصل إلي 480 ألف دولار شهريًا، وذلك وفقًا لما أكده تقرير في احدي المواقع الإلكترونية.

مستر شنب انستقرام

لمتابعة مستر شنب علي منصة المشاهير انستقرام، من الممكن لحضراتكم التمكن من متابعته، حيث يحرص محمد حسن علي نشر الصور واليوميات لجمهوره بشكل دوري، وللانتقال إلي حسابه الرسمية أضغط هنا.

error: