التخطي إلى المحتوى

مز دانة الكويتية انستقرام الحساب الرسمي الوحيد وحقيقة وفاتها

يبحث الكثيرون عن حساب مز دانة الكويتية انستقرام وتدعى في الحقيقة “دانه العليان”، وهي مغنية راب كويتية الأصول وحاصلة على الجنسية الأمريكية، متوفاه منذ (مارس 2019).

من هي دانه العليان

اشتهرت باسم “مزدانه” في منطقة الخليج، بينما أسمها الحقيقي “دانه العليان”، مغني راب أمريكية ذات أصول أمريكية، حيث قضت سنوات حياتها في أمريكا برفقة الأسرة، وتُعتبر هي البنت الوحيدة من بين أشقائها الثلاث الآخرون، ولدت ونشأت في الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت متفوقة دراسياً على دفتها في المرحلة الجامعية، حيث كانت تدرس في كلية إدارة الأعمال. وعند عودتها إلى الكويت برفقة الأسرة، قررت أن تستكمل حياتها الدراسية بجامعة الكويت، ودرست في ذات التخصص، وحصلت على تقديرات مرتفعة من بين زملائها في المجموعة. وقد توفيت دانة العليان الشهيرة بـ”مزدانه الكويتية”، عن عمر يناهز الـ31 عاماً، حسب ما ذكرته “أم يوسف” والدتها في تصريحات لصحيفة “العربية نت”.

سبب وفاة مزدانه الكويتية

قالت والدة دانه العليان في حديثها لإحدى الصحف الشهيرة، أن سبب وفاة أبنتها الوحيدة دانه، نتيجة تعرضها لحادث سير مروع أدي إلى وفاتها على الفور، وكشفت في تصريحاتها أن العزاء أقيم بالفعل ولكن لم يشهد تواجد أي من المشاهير سوى الفنانة “عبير خضر” مؤكدة أن نجلتها كانت لا تمتلك صداقات قوية مع أحد بقدر معرفتها الجميلة بالنجمة عبير خضر التي حرصت على التواجد في العزاء الخاص بها. ونظراً لعدم شهرة دانة العليان بالقدر الكافي لم تتحدث أي وسائل إعلام عربية كويتية أو خليجية بشكل مكثف عنها، في حين نشرت عدد من الصحف أبرزها “العربية نت ودنيا الوطن” تفاصيل سبب وفاتها الذي أثار حالة من الحزن بين جمهورها.

مز دانة الكويتية انستقرام

الخبر الذي فاجئ الجميع أنه فور علم إدارة انستقرام بأن صاحبة الحساب “دانه العليان” قد توفيت، قامت الجهة المختصة داخل موقع التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط بإغلاق الحساب نهائياً، وعند الدخول إليه، يظهر للجميع رسالة مفادها أن الحساب غير موجود. ويجدر الذكر أن هذه السياسة معروفة لدي معظم تطبيقات السوشيال ميديا، عند وفاة الشخص الذي يدير الحساب على الفور يتم إغلاقه. وأشارت أم يوسف والدة مزدانه الكويتية في حديثها للصحف، أنها طالبت بحذف قناتها الرسمية على اليوتيوب وجميع فيديوهاتها على مختلف شبكات التواصل، مشيرة أن سلوكها في المقاطع التي كانت تبثها كان جريء، مشيرة أن أبنتها ترعرعت في بلاد الغرب، وهذه الأمور بالنسبة لهم تقليدية نوعاً ما.

عبدالله أبن دانه العليان

وأكد والدة دانه العليان، أن نجلتها توفيت عن عمر يناهز الـ31 عاماً، نتيجة تعرضها لحادث مروري، في إشارة أنها كانت متزوجة وانفصلت ورزقت بطفل يدعى “عبدالله” ومن المقرر أن عمره الحالي 11 عاماً على حد رؤيتها.

حساب دانه العليات على انستجرام

تصدرت أسم حساب مغنية الراب الأمريكية ذات الأصول الكويتية، دانة العليان وشهرتها “مزدانه”، الأعلى بحثًا في الساعات القليلة الماضية، ويجدر الذكر أن صفحتها الوحيدة كانت تحمل عنوان “@mzdanah“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: