التخطي إلى المحتوى

أماني العايد تثير الجدل بعد مُناداة مزنه العذل أم زوجها بـ«خالتي» | من هي مزنه صالح العذل
أماني العايد عبر سناب

أثارت المصممة السعودية أماني العايد ، حالة من السخرية على منصات التواصل الاجتماعي، عقب أن ظهرت في إحدى يومياتها عبر “سناب”، تروج لإحدى مؤلفات أم زوجها الأستاذة “مزنه صالح العذل”، وسرعان ما تصدرت مزنه العذل والدة زوجها ترند البحث خلال الـ24 ساعة الماضية.

وشاركت أماني العايد -والدة يارا النملة-، جمهورها على سناب شات، يومياتها داخل معرض الكُتاب في العاصمة السعودية. وخلال زيارتها لجناح المؤلفات، حرصت على أن تشارك متابعيها، بأحدث إصدارات والدة زوجها الكاتبة أ. مزنه صالح العذل.

خالتي مزنه صالح العذل

ولفت أنظار البعض، قول أماني العايد لوالدة زوجها بـ”خالتي”، في إشارة أنه كانت من المفترض أن تنادي إياها بـ”حماتي” أو والدتي احتراماً لها. وسرعان ما تبادل رواد التواصل الاجتماعي، عديد التغريدات في هذا الشأن.

البداية مع حساب يُدعى “أيو” : “أماني العايد صورت سنابه وقالت خالتي تقصد أم زوجها والحقودات بكل مكان مسوين فله ويطقطقون عليها وأي خالتك هذي كبرك مع إن أم الزوج لازم تقولين لها خالتي حتى لو عمرها ٢٠”.

وتابعت أخرى: “أشوف هجوم الناس على اماني العايد وأقول الحمد الله على سلامه القلب صح إن اللي سوته مو حلو بس ما توصل كذا”. شموخ علقت: “أماني العايد تنادي أم زوجها يا خالتي هههههههه هذي بحسبة خويتك يا بعدي”.

قد يعجبك | زوج اماني العايد الحقيقي وما علاقة سعود طامي البقمي الذي يصغرها بـ20 عاماً

أماني العايد تكشف عن مزنه العذل والدة زوجها

وعبرت مصممة الديكور السعودية الشهيرة “أماني العايد”، عن مدى فخرها وسعادتها بوالدة زوجها الكاتبة الأستاذة “مزنه العذل”. وحرصت على أن توثق هذه اللحظات مع جمهورها، مطالبة إياهم بقراءة كتابها الجديد، كاشفة عن أسم الكتاب ومكان تواجده ضمن معرض الكُتاب الدولي بالرياض.

أماني العايد بعد مُناداة والدة زوجها بـ”خالتي”، تصدرت ترند البحث، حيث سجل مؤشر البحث العالمي “جوجل”، آلاف المعليات البحثية حول أسمها، بسبب ظهورها الأخير أعلاه، الذي تكشف فيه لأول مرة عن أم زوجها.

قد يهمك | كم عمر اماني العايد والدة يارا النملة وتفاصيل الزواج من سعود طامي البقمي مؤسس split

من هو زوج أماني العايد

في مايو 2022، أعلنت مصممة الديكور أماني العايد والدة الفاشينيستا يارا النملة، عن زواجها رسمياً، دون الكشف عن هوية زوجها. وفي التفاصيل، تبين أن زوجها يصغرها من الناحية العمرية بفارق أعوام.

وسرعان ما انتشرت عديد التكهنات حول هوية زوجها، حيث أشارت مصادر إلكترونية، أنه يُدعى “سعود البقمي”، وهو من رواد الأعمال الشباب في السعودية، ويدير مشروعات خاصة.

وللإشارة، لم تؤكد أي مصادر رسمية، معلومات زوج أماني العايد حتى الآن، وأن ما يتم تناقله في هذا الشأن، أنباء غير مؤكدة، حيث لم تفصح الأخيرة عن أي تفاصيل متعلقة به.

في حين أشارت إلى والدته في إحدى يومياتها عبر سناب شات، وأثارت حالة الجدل.

حساب سناب أماني العايد

في الأوان الأخيرة، ضجّت طلبات البحث، حولين رابط متابعة حساب سناب اماني العايد والدة يارا النملة، رغبةً من الكثيرون في رؤية منشوراتها أول بأول.

وكسرت اماني العايد حاجز الـ873 ألف من المشتركين من خلال حسابها الشخصي الوحيد على “سناب شات”.

ويُمكن من متابعتها ورؤية كل جديد لها عن طريق الرابط أدناه «snapchat@vd_design».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: