التخطي إلى المحتوى

من هي مريم محمد المنصوري التي توفيت اليوم في الإمارات
حادث وفاة مريم محمد المنصوري

ضجّت منصة التدوين تويتر، اليوم السبت، بخبر وفاة مريم محمد المنصوري في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونعاها عشرات المستخدمين بكلمات مؤثرة، مؤكدين أنها كانت من أطيب الشخصيات التي من الممكن التعرف عليها، إضافة إلى جمالها. وقد رحلت عن عالمنا في عمر الزهور، وسط صدمه محبيها ومتابعيها على مختلف تطبيقات السوشيال ميديا.

وتفاعل نشطاء على تطبيق التواصل، مع نبأ وفاة مريم المنصوري داعين لها بالرحمة والمغفرة. ويجدر الإشارة، أن هاشتاج مريم المنصوري في ذمة الله، تصدر ترند الإمارات على مستوى التواصل اليوم، وتضمن الوسم عديد المواد الإعلانية، مما أدى إلى حجب الموضوع الأساسي للهاشتاج، مما أثار فضول الكثيرون لمعرفة من هي مريم محمد المنصوري التي توفيت اليوم في دولة الإمارات.

من هي مريم محمد المنصوري

أسمها الكامل مريم محمد عيسى المنصوري ناشطة اجتماعية ومستخدمة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، كانت تجمع بينها وبين عدد كبير من المستخدمين الآخرون صداقة جيدة، وقد أثر خبر رحيلها عن عالمنا، على العشرات من محبيها، الذين صدموا مساء اليوم بإعلان المقربين منها وفاتها.

سبب وفاة مريم المنصوري

توفيت المواطنة الإماراتية مريم بنت محمد بن عيسى المنصوري إثر تعرضها لحادث سير مؤلم في إحدى مدن الإمارات فجر يوم السبت (24 سبتمبر 2022). ولفظت أنفاسها الأخيرة داخل سيارتها، وعقب نقلها إلى قسم العناية المركزة، كانت قد لحقت روحها إلى بارئها.

ونعى عديد المدونون على تويتر الإمارات، الفقيدة بكلمات مؤثرة، وكتبت أحدهم: “يارب إنها الليلة الأولي في قبرها و إنها ضيفتك و أنت خير مُضيف فتقبلها قبولاً حَسن ، اللهُمَّ ثبّتها عند السؤال وهوّن عليها ليلتها و أرحم وحدتها و آنس وحشتها و وسّع مُدخلها ، اللهُمَّ أني استودعتك إياها أجعل أول ليلة لها في القبر خير لياليها”.

قد يعجبك: إعلان مرعب لـ«زومبي في كولومبيا» يحصد 10 مليون مشاهدة على tiktok

وعلقت آخري: “اللهم استودعتك روحًا أخذتها فأجعلها في سلامٍ وأمان وطمأنينة، اللهم ارحم مريم المنصوري برحمتك التي وسعت كل شيء، يارب طيّب قبرها ومتّعها بالروضات والنعيم واكرمها بنُزُل المتّقين، وارزقها جبالًا من الحسناتِ التي لا تُعد ولا تُحصى يارب العالمين”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: