الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مريم الخرافي قبل وبعد عمليات التجميل .. شاهد

تساءل الكثيرون عن صور المحامية الكويتية مريم الخرافي قبل وبعد عمليات التجميل، كما يرغب البعض في معرفة كم عمرها و من هو زوجها و مواليدها.

من جانبه، سجل محرك البحث غوغل، الآلاف العمليات البحثية حول كم عمر و ما هي مواليد (تاريخ ميلاد) المودل الكويتية مريم الخرافي، حيث تبين أنها من مواليد يوم 3 من شهر يوليو سنة “1993” ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 28 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

وكانت خرجت مريم الخرافي المحامية الكويتية من  قبل، في تصريحات صحرية لاحدي وكالات الأنباء، وأكدت أن الشعب المصري شعب خلوق وطيب، نافية كافة الأنباء المنتشرة من قبل البعض التي تفيد بإساءة الكويتين للعمالة المصرية.

وبدأ نجم مريم الخرافي لمع في السماء، ونالت شعبية جيدة من خلال حسابها الشخصي علي منصة انستقرام، كما وتخطى عدد متابعيها حاجز الـ708 ألف متابع .

مريم الخرافي قبل وبعد عمليات التجميل

وتداول مغردون علي شبكة التواصل الاجتماعي، تويتر و فيسبوك و سناب شات، صورة للناشطة الكويتية مريم الخرافي، وزعم البعض أنها خضعت لاحدي عمليات التجميل من قبل.

مريم الخرافي قبل وبعد عمليات التجميل

يجدر الإشارة أنه من الممكن لحضراتكم الدخول إلي مختلف حسابات الناشطة مريم الخرافي علي شتى منصات السوشيال ميديا انستقرام و سناب شات عن طريق البحث في خانة التطبيق عن أسمها ” maw_alkharafi”.

ويرغب البعض في معرفة من هو زوج مريم الخرافي، إلا أنها من النجوم الذين لا يتحدثوا كثيراً عن حياتهم الشخصية.

اقرأ أيضًا: زوج شهد سلمان من هو وصورها قبل وبعد عمليات التجميل

error: