الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مريم الانصاري ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | كم عمر مريم الأنصاري

كم عمر مريم الانصاري وحقائق لأول مرة عنها ويكيبيديا، هي ناشطة سعودية الجنسية، شقيقة فاطمة الأنصاري وأمل الأنصاري، تعمل في مجال التجميل، واشتهرت في المكياج.

كم عمر مريم الانصاري ويكيبيديا

تُعد مريم الأنصاري، من مواليد المملكة العربية السعودية سنة (1989) ميلاديًا، وتبلغ من العمر [32 عاماً]، أعتباراً من سنة 2021، بدأت مريم الأنصاري رحلتها المهنية، من خلال عملها في وزارة التعليم، وذلك بعد حصولها علي شهادة كلية صحافة وإعلام من احدي الجامعات، لتبدأ رحلتها مع الشهرة من خلال توليها مهام تقديم احدي البرامج، بعد ذلك، قررت أن تصبح مشهورة علي السوشيال ميديا، ودشنت صفحات خاصة بها علي مختلف وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام و سناب شات.

ونظراً لأن مريم الأنصاري، من النجوم الذين يتمتعون بالجمال الذي يميل إليه الكثيرون، لقت استحسان الجماهير بدول الخليج، واشتهرت أكثر من خلالها ظهورها في الفيديوهات تعطي دروساً في مجال المكياج.

من هو زوج مريم الأنصاري

تزوجت مريم الأنصاري، من فنان كويتي يدعي باسم “عيسى المرزوق”، كان من ضمن المشاركون في برنامج ستار أكاديمي الموسم 9 وحقق شهرة واسعة، كما له تجربة متميزة في مجال التمثيل، حيث شارك في عدد من المسرحيات للأطفال، ورزق من زوجته مريم مؤخراً بطفلة تدعي باسم “ريما” وهي من مواليد 2020.

Maryam Alanssari instagram

تحظي النجمة المتألقة Maryam Alanssari، بشعبية كبيرة من خلال حسابها الشخصي علي منصة الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام، حيث وصل عدد متابعيها مؤخراً إلي 174 ألف متابع، كما لها قاعدة جماهيرية كبيرة عبر تطبيق المشاهير وبث الفيديوهات المصغرة سناب شات، ومن الممكن لكم متابعتها عبر جميع صفحاتها الرسمية من خلال الرابط التالي [من هنا].

شاهد أيضًا: من هو زوج فاطمة الانصاري الحقيقي.. معلومات تكشف لأول مرة عنها

error: