الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مروج الرحيلي قبل التجميل في صورة صادمة لمعجبيها علي انستقرام

صدمت مروج الرحيلي متابعيها بصورة لها أعتبرها البعض بـ”قبل عمليات التجميل”، حيث شاركت جمهورها علي انستقرام بصورة فريدة لعام 2012 وأخري لعام 2021 من أجل معرفة الفارق والرد علي منتقديها الذين سبق وأن هاجموها من قبل علي خلفية تقليد المشهورة ملكة كابلي.

من هي مروج الرحيلي

ظهرت مؤخرا علي ساحة المشاهير مروج الرحيلي، وتُعتبر فتاة سعودية الجنسية اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصًا سناب شات، كانت تبث المقاطع بشكل مميز في مجال التجميل والميك آب وسرعان ما حظيت بتفاعلات كبيرة مع مرور الوقت وتصدرت الترند بعد أن شاهدها جمهور كابلي علي انستقرام.

وبسبب الشبه الواضح بين الثنائي تسبب في دخولهما في مشاكل عدة، ووجه كلاهما اتهامات لبعضهما البعض بتقليد الآخر من ناحية الملبس وكذلك تسريحات الشعر والمكياج وحتى الشفاه.

مروج الرحيلي قبل التجميل

ومن خلال الصورة التي نشرتها مروج علي صفحتها الرسمية بتطبيق انستقرام نجد أنها بالفعل خضعت لاحدي عمليات التجميل من قبل، فنلاحظ التغير الواضح والبارز في صورتها والفارق بينهما.

مروج الرحيلي قبل التجميل

وتبين أنها أجرت عملية تجميل علي مستوى الوجه ككل، فقد أبرزت الشفاه وكذلك الأنف جعلتها تبدو أكثر جمالاً والخدود ومنطقة الحاجب فيما احتفظت بنفس الوجه الدائري.

يذكر أن مروج تخطت مؤخراً حاجز الـ200 ألف متابع علي حسابها الرسمي بمنصة انستقرام. والجدير ذكره أنها من ضمن الشخصيات المشهورة والبارزة في المجتمع علي مستوى السوشيال ميديا. حيث أفادت مصادر مطلعة بأن عدد متابعيها تخطوا حاجز الـ500 ألف متابع علي تطبيق السناب.

ويجدر الإشارة أنه من ضمن أسباب شهرتها وتصدرها الترند علي مستوى دول الخليج وخاصة السعودية، الشبه الكبير بينها وبين ملكة كابلي التي تتفوق عليها من حيث الشهرة والمتابعون كونها ظهرت علي الساحة منذ سنوات.

error: