التخطي إلى المحتوى

مروة القيسي رقص .. سبب انتحار مروة القيسي شقيقة ملاك القيسي

اعتلت فيديوهات مروة القيسي رقص المواضيع الأكثر بحثًا على تطبيقات السوشيال ميديا المنوعة، وكشفت مصادر أمنية عراقية، صباح يوم “الإثنين”، عن تفاصيل سبب انتحار مروة القيسي أخت الراقصة ملاك القيسي.

أعلنت ملاك القيسي الراقصة العراقية الشهيرة على “انستقرام”، عن وفاة شقيقتها “مروة القيسي”، صباح يوم الإثنين (5 سبتمبر 2022)، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

وطالب ملاك القيسي بإظهار بعض الخصوصية من جانب متابعيها، مطالبة بعدم تداول معلومات مغلوطة عنها وتركها وشأنها. مما أثار فضول العديد من مستخدمي منصات التواصل حولين سبب انتحار مروة القيسي وما علاقة طليقها.

مروة القيسي

وفي التفاصيل، أتضح أن مروة القيسي أخت ملاك القيسي، تبلغ مروة من العمر 33 عاماً، يُزعم أنها مطلقة وأم لأبناء “اثنان”، ذاع صيتها من خلال مواقع التواصل، حيث يُتابعها قرابة الـ4 مليون مستخدم عبر مختلف حساباتها الشخصية.

وتبادل مستخدمي “تويتر”، مقطع فيديو ميوزكلي لـ”مروة القيسي رقص”، في فيديوهات حديثه لها نشرتها قبل وفاتها، وظهرت عليها ملامح التعب وكأنها تعاني من مشكلة نفسية، حسبما زعمه العشرات من المستخدمين في تعليقاتهم التي تباينت في الساعات الماضية.

من جهة متصلة، زعمت عديد المواقع الإلكترونية، بشأن سبب انتحار مروة القيسي الراقصة العراقية أخت ملاك القيسي، ذاكرين أنها أقدمت على الانتحار على إثر معاناتها من مشكلات نفسية.

مروة القيسي

وظهرت أخت مروة القيسي الراقصة الشهيرة “ملاك القيسي”، في مقطع فيديو بث عبر “انستقرام”، من خلال حسابها الشخصي تبدو منهارة من رحيل شقيقتها عن عالمنا.

ولكنها حرصت على العدم الكشف عن أي تفاصيل متعلقة بأسباب انتحار مروة القيسي، التي أصبحت حديث رواد السوشيال ميديا “تويتر – فيسبوك – تيك توك – انستقرام”، مؤخراً.

مروة القيسي

وكانت ترددت أنباء على وسائل التواصل، تؤكد بأن زوج مروة القيسي أثر على رحيلها عن عالمنا، زاعمين أنه خانها مع أخرى.

وسرعان ما تصدر زوج مروة القيسي ترند البحث اليوم، وسط تساءل الآلاف من النشطاء عن مروة القيسي وزوجها، بعدما نسب أنه سعودي ومصادر أخرى أوضحت أنه كويتي، ولا تزال المعلومات المنتشرة في هذا الشأن غير مؤكدة من قبل مصادر رسمية.

مروة القيسي

وأعلنت مصادر أمنية في إقليم كردستان، عن إقدام سيدة على الانتحار من أعلى مباني القرية اللبنانية، صباح اليوم الإثنين (5 سبتمبر 2022)، وانتشر الخبر كالنار في الهشيم على وسائل التواصل، عقب الكشف عن هوية السيدة المنتحرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: