التخطي إلى المحتوى
مروان عودة زوج ناديا الزعبي ويكيبيديا
ناديا الزعبي وأبنها زيد

«مروان عودة زوج ناديا الزعبي ويكيبيديا»
تصدرت الإعلامية الأردنية، ناديا الزغبي، حديث المتابعون اليوم، عقب نشرها صورة لها برفقة نجلها الوحيد “زيد”، مما أثار فضول كبير لدي محبيها، بالتعرف على هوية زوجها، و كم عمره ومن هو وغيرها من المعلومات التي نوفرها لحضراتكم عنه في التقرير التالي.

يذكر أن ناديا الزغبي، إعلامية أردنية، من مواليد العام (1983)، وتبلغ من العمر 39 عاماً، ولدت ونشأت داخل مدينة عمّان، وتعمل كمقدمة برامج لصالح محطة “عمان تيفي”. وتدخل من ضمن الإعلاميات المعروفات في الوطن العربي، اشتهرت من خل دمج الكوميدية والعاطفية في برنامج واحد، يقوم بمتابعتها الملايين في العالم العربي، ولها عشرات المقاطع من برنامجها تخطت ملايين المشاهدات عبر يوتيوب، وغيرها من الفيديوهات على مختلف صفحات التواصل الاجتماعي.

كما يُتابعها قاعدة كبيرة من الجمهور عبر انستقرام، حيث وصلت مؤخراً لأكثر من 1.6 مليون متابعاً، نظراً لأنها على رأس المذيعات الأكثر حرصاً على مشاركة جمهورها بكل جديد، ودوماً ما تجد اهتمام كبير من الجانب الأردني، بمشاهدة كافة حلقات برنامجها الشهير، والذي يُعد من أبرز البرامج التلفزيونية الأردنية متابعة في العالم العربي.

مروان عودة زوج ناديا الزعبي ويكيبيديا

تزوجت الإعلامية الجميلة ناديا الزغبي، من مهندس معماري يدعى “مروان عودة”، والجدير بالذكر، أنه تخطى الـ40 عاماً مؤخراً، ورزقت منه بطفل وحيد أطلقت عليه اسم “زيد”، وسبق وأن شاركت جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، صوراً تجمع بينهما، وحصدت تفاعل واسع. إلى أنه لم يسبق وأن شاركت الزعبي، بأي صورة تجمع بينها وبين زوجها، ولا ذكر لحفل زفاف الثنائي على يوتيوب، وعلى ما يبدو أن الإعلامية المعروفة تفضل أن تحتفظ بمثل هذه التفاصيل لخصوصيتها.

رائج الآن: مقطع فيديو المطل ناديا الزغبي المسرب قبل الحذف والذي يبحث عنه الجميع

يذكر أن المذيعة الشهيرة ناديا الزعبي، ليست الإعلامية الوحيدة التي ترفض الكشف عن تفاصيل تخص حياة زوجها. بل هناك العشرات من الإعلاميات في الوطن العربي يفضلون عدم الحديث عن هذه الأمور، وسرعان ما أصبح الأمر معتاد عليه من قبل الإعلاميات المعروفات في العالم العربي.

error: