الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مروان النعماني زوج شهد الجميلي الأول كيف وقع الطلاق بينهما

بعد ارتباطها باللاعب علي عدنان، كيف انفصلت الإعلامية العراقية والبلوكر شهد الجميلي من زوجها الأول مروان النعماني الذي تزوجت منه عام 2017 في حضور المئات من الشخصيات من مختلف محافظات العراق، وشهد العرس تكلفة باهظة الثمن.

مروان النعماني زوج شهد الجميلي الأول

من هو المشهور مروان النعماني زوج الإعلامية شهد الجميلي الأول، تزوجت منه عام 2017 عن حب، ونشر كلاهما صوراً بصحبة بعضهما البعض علي حساب الانستقرام وحددا موعد العرس، ووضع الثنائي جمهورهما في انتظار كبير لمشاهدة حفل الزفاف.

واليوم تفاجئ البعض من متابعي شهد الجميلي بإعلان ارتباطها رسمياً باللاعب العراقي علي عدنان لاعب منتخب العراق والمحترف في الدوري الكندي. والبعض الآخر كانوا علي علم بخبر طلاقها من زوجها الأول والسابق مروان.

مما دفع المئات للتعرف علي سبب طلاق شهد ومروان ومتى انفصل كلاهما عن بعضهما البعض، وبالرغم من اللقاءات المتعددة التي أجرتها الجميلي مؤخراً، تحفظت علي الأمر ولم تكشف عن أي تفاصيل تخص هذا الأمر.

وتحتفل المذيعة والبلوكر العراقية شهد الجميلي بارتباطها من اللاعب علي عدنان يوم الجمعة 24 ديسمبر 2021. وحرصت علي مشاهدة محبيها بصور ولقطات مميزة من حفل الخطوبة الذي أقيم علي نطاق عائلي.

وتصدر المشهور مروان النعماني مؤشر البحث في العراق علي مدار الساعات الأخيرة، بحثاً تفاصيل انفصاله عن زوجته مؤخراً. والجدير بالذكر أنه إلا هذه اللحظات لم يكشف أيهما عن معلومات في هذا الشأن.

error: