التخطي إلى المحتوى
مرمر قبل وبعد الحجاب وهذا عمرها الحقيقي
مرمر قبل وبعد

أثارت صور مدونة الموضة الكويتية مرمر قبل وبعد، ضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي، علي خلفية نشر الأخيرة صورة لها تظهر من خلالها بدون حجاب، مما أدي إلي استياء البعض من متابعيها، الذين دائماً ما كانوا يتفاعلون معها كونها تنشر جلسات التصوير بشكل جذاب مع التمسك بالحجاب، ولسبب ما لم تكشف عنه تركته بشكل مفاجئ بالنسبة لمحبيها علي سناب شات.

معلومات عن الفاشينيستا مرمر

تُعتبر الفاشينيستا الكويتية مرمر، من ضمن نجوم منصات التواصل، اشتهرت من خلال عرض الأزياء، كذلك تنشر أحدث جلسات التصوير وتخطف الأنظار في كل ظهور لها علي سناب شات، وتدعي في الحقيقة باسم “مريم رضا”، وتبلغ من العمر 32 عاماً، تعمل في مجال الموضة وعرض الأزياء، كما تميل إلي عالم المرأة بشكل كبير، وتحرص علي نشر كل ما يفيد المرأة بشكل عام، كما تساعدهم في اختيار ملابسهم،وتحدد لهم الزي الأفضل للخروجات عن طريق ارتداء هذه الملابس عليها والتقاط الصور ونشرها لجمهورها علي انستقرام الذي تخطى الـ2.5 مليون متابع.

مرمر قبل وبعد

نشرت مؤخراً مدونة الموضة مريم رضا المعروفة بـ”مرمر”، صورة حديثة لها لعام 2022 بعد خلعها للحجاب، ونالت الصورة إعجاب الكثيرون من جمهورها، فيما عبر عدد آخر عن استيائه نحوها علي خلفية ترك الحجاب. ويجدر الذكر أنها لا تزال محافظة علي العديد من الأمور الخاصة بها، من حيث طريقة ارتداء الملابس، كما تنشر الصور وجلسات التصوير بالحجاب، ومن وقت لآخر تنشر صورة لها بدونه وتجذب أنظار الآلاف إليها بجمالها الطاغي.

مرمر
في آخر تحديث علي انستقرام

ومرمر واحدة من أشهر مستخدمي انستقرام في الكويت، اشتهرت في مدة قصيرة، وسرعان ما أصبحت علي رأس النجمات الأكثر تداولاً بين الجمهور، وانتشرت يومياتها علي تويتر بشدة في الأوان الأخيرة.

من هو زوج مريم رضا مرمر

ارتفعت عمليات البحث حول من هو زوج الفاشينيستا الكويتية مريم رضا وشهرتها مرمر، وهل متزوجة وهوية زوجها، والعديد من التساؤلات الأخري التي راحت تتصدر الأكثر انتشاراً من بين الأمور الرائجة حول النجوم، ولأنها لم تشارك متابعيها من قبل عن أي معلومة في هذا الشأن، لم تنشر من قبل أي جهة مطلعة تفاصيل تفيد بزواجها.

error: