التخطي إلى المحتوى

مرض هشام سليم الممثل المصري يخرج من صمته ويكشف عن طبيعة مرضه
هشام سليم

كشفت مجلة النجوم ET بالعربي، عن ما هو مرض الممثل هشام سليم، الذي تصدر أسمه عمليات البحث الرائجة مؤخراً، وأثار حالة من القلق بين متابعيه. خاصة بعد تداول أنباء عن إصابته بمرض منتشر، مما أدي إلى خروجه من صمته، والحديث في هذا الشأن لإحدى المواقع الفنية الشهيرة.

وكانت تضاربت الأنباء في الأوان الأخيرة، عن الحالة الصحية للفنان هشام سليم. وقالت مصادر أنه تعرض للإصابة بمرض منتشر. وتواصلت ET بالعربي مع الممثل المصري، للحديث عن صحة ما يتم تناقله عنه مؤخراً، وتحدث بشكل صريح عن وضعه الصحي.

ما هو مرض هشام سليم

وقال الفنان هشام سليم، في حديثه التسجيلي، أنه بخير وحالته مستقرة، وعن إصابته بالسرطان، أكد الأمر، وأشار أنه يقيم حاليًا في العين السخنة. وذكر في حديثه أيضًا، أنه راضي بكل شيء، مؤكداً أن السرطان من الأمراض التي بات علاجها متوفراً حالياً. مشيراً أنه هناك أمراض أخري تقضي على الإنسان في ظرف 3 أيام.

وأكد صاحب الـ64 عاماً، أن وضعه الصحي مستقرة، موجهاً حديثه لمعجبيه بعدم القلق حياله، خاصة وأنه يسير على ضوابط طبية جيدة. وتباين الصوت التسجيلي للممثل هشام سليم، الذي أرسله خصيصًا لإحدى المجلات الفنية الشهيرة، حيث بدي صوته متعباً قليلاً.

اقرأ أيضاً: ما هو مرض نور طاهر الممثلة الأردنية الشابة

وغاب الفنان هاشم سليم، عن دراما رمضان للموسم الماضي 2022، أثر ظروف صحية طارئة، ولكن الأخير لم يظهر للإعلام للكشف عن الأمر. وفضل أن يشارك أسرة بتفاصيل حالته الصحية. وتم إجراء الأمور الطبية اللازمة، حتى تم الكشف عن إصابته بالسرطان في الأيام الماضية.

وعلى الصعيد الفني، كان آخر ظهور للفنان هشام سليم، من خلال فيلم “موسى” الذي حقق نجاحاً كبيراً في السينما المصرية. يذكر أن الفيلم تم عرضه في العام الماضي 2021، وجسد سليم شخصية “لواء بالداخلية”. في شارك في ذات العام بعمل درامي تحت عنوان “هجمة مرتدة” للفنان أحمد عز، ولعب دور “رفعت”. وحاز المسلسل الذي عُرض في دراما رمضان 2021، على مشاهدات وتفاعل كبير.

وتصدر مرض الفنان هشام سليم ما هو، عناوين الصحف الفنية اليوم، عقب تداول التسجيل الصوتي له. والذي يُعد الظهور الأول للفنان المصري، منذ تعرضه لأزمة صحية نتيجة مرضه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: