الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مرض محمد ختوم الذي تسبب في وفاته – عمر مرض محمد ختوم مواليد كم

0

كشفت صحيفة أردنية، عن ما هو مرض محمد ختوم الممثل الأردني الذي رحل عن عالمنا اليوم، ونكشف لحضراتكم عن كم عمر و مواليد محمد ختوم، الذي أحتل أسمه تريند google في المملكة.

ما هو مرض محمد ختوم

توفي الممثل الأردني محمد ختوم، يوم الأربعاء الموافق 28 من أبريل 2021 (السادس عشر من شهر رمضان)، بسبب معاناته مع مرض “تليف في الرئتين”، وسيطرة حالة كبيرة من الحزن علي نشطاء و مستخدمو منصة تويتر في شتى محافظات الأردن خلال الساعات الماضية، عقب تردد نبأ رحيله عن عالمنا.

عمر محمد ختوم مواليد كم

يُعد الممثل الراحل محمد ختوم، من مواليد سنة (1950) ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 71 عامًا حتى عام 2021.

يذكر أن الراحل محمد ختوم، يُعتبر من الممثلين النجوم الذين تألقوا في سماء الدراما والمسرح الأردني، فنجح خلال بدايته في المشاركة في أكثر من 5 مسرحيات مختلفة وناجحة، وبعد ذلك حصل علي فرصة للظهور في المسلسلات ليثبت جدارته التمثيلية، وظهر في أكثر من 50 عملاً دراميًا.

ويأتي مسلسل درب الشهامة والذي تم عرضه في سنة 2019، هو آخر المسلسلات التي شارك بها الراحل، كما شارك قبلها في مسلسل يحمل عنوان ثأر غليص وعرض في 2018 (ضيف شرف)، كما شارك في عدة مسلسلات أخري نذكر منها: ذباح غليص 2017 – مسلسل (ضيف شرف)، دموع القمر 2011 – مسلسل، شوك الصحاري 2009 – مسلسل (دلبوح)، صهيل الأصايل 2009 – مسلسل، لوحة حب 2005 – مسلسل، الطوفان 2004 – مسلسل، المنسية 2000 – مسلسل (شلبي).

وبسبب مرضه، لم يشارك محمد ختوم في أي من الأعمال الدرامية لعام 2020 أو 2021، بعدما أشدت عليه المرض، مما أدي إلي دخول المستشفي.

وكان الراحل محمد ختوم، من ضمن الفنانين الذين يفضلون عدم الحديث عن تفاصيل حياتهم الشخصية، لذا لم تتوفر له أي معلومات عنه عبر منصات السيرة الذاتية، بشأن تساءل الجمهور عن من هي زوجة محمد ختوم.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!