الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مرض عبدالله بن زايد ما هو ؟

خطف عبدالله بن زايد آل نهيان، أنظار الجميع بفعاليات افتتاح إكسبو دبي 2020، وحرص علي التواجد في هذا الافتتاح الضخم الذي اهتزت له وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأسبوع السابق.

وظهر وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد آل نهيان، يعتمد على عصاه حتى يتمكن من السير على الأرضية، مما أدي إلي تساءل الكثيرون حول مرضه.

وانتش عبر السوشيال ميديا مقاطع فيديو لسمو الشيخ عبد الله بن زايد بن نهيان، خلال تواجده في فعاليات إكسبو دبي 2020، وخطف ظهوره أنطار المتواجدين في الحفل، ووسائل الإعلام الذين راحوا يلتقطون له صور ومقاطع فيديو وسرعان ما لقت  رواجا عبر السوشيال ميديا.

ما هو مرض عبدالله بن زايد

كشف الصفحات الإخبارية على شبكه الأنترنت، عن ما هو مرض عبدالله بن زايد آل نهيان، وذلك اثر تدهور حالته الصحية على مدار الفترة الأخيرة، ولكنه كان مصراً على الحضور في فعاليات دبي 2020، وتصدر اسمه الأكثر رواجا على مدار الساعات الماضية بحثًا عن ما هو مرضه.

عبدالله بن زايد في أحدث ظهور
عبدالله بن زايد في أحدث ظهور

وتقول احدي الصفحات عبر تويتر، أن معالي وزير الخارجية عبد الله بن زايد، تعرض خلال الفترة الأخيرة لوعكه صحيه، ألمت به على مدار الفترة الأخيرة، مؤكده انه يعاني منذ فتره من «عارض صحي».

كم عمر عبدالله بن زايد آل نهيان

دائما ما نجد الآلاف العمليات البحثية حول أعمار المشاهير،  ولعل وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد، واحدا من اهم الشخصيات المعروفة و المشهورة في دوله الإمارات العربية المتحدة، وبحسب ما ذكرته الموسوعة الحرة ويكيبيديا، فإنه من مواليد شهر أبريل سنه 1972، وبذلك يكون عمر الحالي 49 عاما اعتبارا من سبتمبر 2021.

ويعد عبدالله بن زايد، ابن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان السادس عشر، من زوجته الشيخة فاطمه بنت مبارك الكتبي، حصل عبد الله على شهاده البكالوريوس في كليه العلوم السياسية عن جامعه الإمارات العربية المتحدة سنه 1995.

والجديد ذكروا أن السياسي ووزير الخارجية، عبد الله بن زايد، من ضمن الشخصيات الذين يفضلون عدم الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بحياتهم الشخصية عبر وسائل الإعلام المختلفة،كما لم يظهر بصحبة زوجته من قبل.

error: