التخطي إلى المحتوى

مرض سعود بن محمد بن غشيان “من هو”

تناقل رواد التواصل الاجتماعي في السعودية، مقطع فيديو، يرصد ظهور نادر للشيخ سعود بن محمد بن غشيان -شافاه الله وعافاه- أثناء تقديم واجب العزاء في وفاة والدة سمو الأمير متعب.

ولفت الشيخ سعود بن محمد بن عشيان ، في أحدث ظهور له، الأنظار بعد رصده يجلس على كرسي متحرك، نتيجة مرضه. وسرعان ما أصبح أسمه في دائرة الاهتمام، وطس تساءل الكثيرون عن طبيعة مرضه، وفئة أخرى من النشطاء، عبروا عن رغبتهم بالتعرف أكثر عليه. وتكشف السطور التالية، عن معلومات تكشف لأول مرة حول الشيخ سعود بن عشيان.

مرض سعود بن محمد بن غشيان

أثار ظهور الشيخ سعود بن محمد بن عشيان على كرسي متحرك، أثناء تقديم واجب العزاء، لصاحب السمو الشيخ متعب، في رحيل السيدة والدته، حالة من التكهنات حولين وضعه الصحي. وحرص المستخدمين، على “تويتر”، على الدعاء له بالرحمة والمغفرة، في حين أبرز بعض النشطاء، بعدم معرفتهم له، باحثين على صلة القرابة التي تجمع بينه وبين الأمير متعب الثاني بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.

من هو سعود بن محمد بن عشيان

شارك المصور “عبدالله العلي”، من خلال “تيك توك”، مقطع فيديو يوثق لحظات استقبال صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز للشيخ سعود بن محمد بن غشيان، وبعد مرور قرابة الـ20 ساعة على نشر الفيديو، حاز على أكثر من 1.9 مليون متابعاً، عبر حسابه الشخصي بـ tiktok.

والشيخ سعود بن محمد بن غشيان من ضمن الشخصيات السعودية الشهيرة، إذ يحظى بمعرفة قوية مع لفيف من قادة الدولة، إذ كان يعمل شقيقه في الحرس الوطني، في حين أن عم والده -رحمه الله- كان رئيس فوج بالحرس. ويجدر الإشارة، أن الشيخ سعود لا يحظى بالشهرة الكافية على مستوى الإعلام، حيث لم يتسنى لنا الإطلاع على جوانب من مسيرته الذاتية.

وفي التعليقات، كتب “سلطان”: “يا كثر طيبك يا أبو محمد  هذا الأستاذ سعود بن غشيان، رجل خلوق ومحب للخير وجلسته ما تنمل من كثر زين سواليفه. الله يشفيه ويعافيه ويجمع له بين الأجر والشفاء”. وتابع “فهد”: “سعود بن محمد بن فهد الغشيان الله يشفيه ويعافيه، سلمك الله”. وغيب الموت، والدة الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز، في التاسع من (نوفمبر/تشرين الثاني 2022)، ونعاها الديوان الملكي في بيان عبر حساباته الرسمية بمنصات السوشيال ميديا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: