التخطي إلى المحتوى

مرض الفنان هشام سليم وتفاصيل تدهور حالته الصحية
مرض الفنان هشام سليم

مرض الفنان هشام سليم ، تصدر اسم الفنان المصري الشهير هشام سليم ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي “جوجل” في الساعات الماضية بين الآلاف من المستخدمين.

وذلك بعد أن كشفت وسائل الإعلام مؤخرا عن نقله للمستشفى بعد تدهور حالته الصحية بشكل حاد، كما نشبت العديد من الأنباء في الآونة الأخيرة عن وفاة هذا الفنان الكبير والمعروف في مصر والوطن العربي بكل تأكيد على منصات السوشيال ميديا المتنوعة بين الرواد.

قد يهمك أيضا: مرض هشام سليم الممثل المصري يخرج من صمته ويكشف عن طبيعة مرضه

ولكن سرعان ما تم نفي تلك الأنباء آنذاك من قبل مصادر مقربة من الفنان وأكدت المصادر انه بخير ولكن يعاني من إحدى الأمراض، وجدير بالذكر أن هاشم سليم يعتبر من أهم وأشهر الممثلين المعروفين داخل وخارج جمهورية مصر العربية.

من هو هشام سليم ويكيبيديا

ويتابعه الآلاف من الأشخاص من مختلف الأنحاء أيضا، كما قدم العديد من الأعمال الفنية البارزة والناجحة طوال مسيرته في عالم الفن والمشاهير، وهو من مواليد سنة 1958 ميلاديا ويبلغ من العمر 64 سنة.

طالع أيضا: من هو خالد صالح سليم زوج يسرا السيرة الذاتية وكافة المعلومات عنه

ولد في القاهرة ويحمل الجنسية المصرية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه وبداية مهنته، من ابرز الأعمال التي شارك فيها هذا الفنان هو فيلم (خيانة مشروعة) سنة 2006، ومن ابرز وآخر مسلسلاته هو مسلسل (هجمة مرتدة) الذي تم إنتاجه سنة 2021.

مرض الفنان هشام سليم

متزوج من نادية الغالب والتي بدأت علاقته معها منذ سنة 2004 وما زالت مستمرة إلى الآن، هو نجل لاعب كرة القدم والممثل المصري السابق صالح سليم أسطورة النادي الأهلي المصري.

ويعتبر هشام من ابرز ممثلي مصر خاصة خلال السنين الماضية التي أبدع وتألق فيها، أما عن المرض الذي يعاني منه الفنان فهو مرض السرطان، حيث أصيب الفنان بهذا المرض منذ أشهر وأثار حزنا واسعا بين جميع أصدقائه وأهله ومحبيه عامةً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: